السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"العنابي" يجدد عقد راشد علي 3 سنوات

"العنابي" يجدد عقد راشد علي 3 سنوات
1 يونيو 2019 00:01

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

جدد الوحدة عقد الحارس راشد علي لمدة 3 سنوات، أمس، لينهي بذلك الجدل حول اللاعب الذي يدخل فترة الأشهر الستة الأخيرة، في يونيو الحالي، ويبدأ العقد الجديد من يناير المقبل. وعبر راشد عن سعادته بالاستمرار مع «أصحاب السعادة»، مؤكداً أن إجراءات التجديد لم تواجه أي صعوبات للرغبة المشتركة في الاستمرار.
وأكد مصدر مسؤول في الوحدة أن الكوري الجنوبي شانج ريم مدافع «العنابي» مستمر في الموسم المقبل، ليتأكد بذلك بقاء اللاعب، بجانب الأرجنتيني تيجالي، والبرازيلي ليوناردو، بينما كشف المصدر نفسه، عن أن الرباعي سلطان الغافري، وسالم سلطان، ومحمد عبدالباسط، ومراد باتنا، المرتبطين بعقود مع «العنابي» خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل، ليكون انتقالهم مسألة وقت، ومرتبطاً بوصول عروض تناسب النادي واللاعبين من أندية أخرى.
وفي ذات السياق، فإن «العنابي» يستعيد المدافع عبدالله الرفاعي الذي انتهت فترة إعارته إلى الظفرة بنهاية الموسم، بعد أداء متميز للاعب مع «الفارس».
من جهة ثانية، يتوقع أن يصل المدرب الهولندي موريس ستين خلال اليومين المقبلين للتوقيع على عقد لمدة موسم، لتدريب «العنابي»، والبدء فوراً في وضع الترتيبات الأخرى المتعلقة بفترة التحضير للموسم الجديد الذي يستهل «العنابي» تحضيراته له 20 يونيو، بالفحص الدوري قبل المغادرة 25 يونيو إلى هولندا في معسكر خارجي يستمر 4 أسابيع، وكان موريس ستين تواجد في أبوظبي خلال لقاء الوحدة والعين بالجولة الأخيرة من الدوري يوم الأحد الماضي، وتابعه من المقصورة الرئيسية لاستاد آل نهيان، مع بداية التفاوض معه بحسب مصدر.
وغادر فهد مسعود إداري الفريق إلى هولندا، أمس، للوقوف على الترتيبات الأخيرة المتعلقة بالمعسكر وجاهزيته، وكل ما يتصل به من تدريبات ومباريات خلال المعسكر الذي يتوقع أن يكون الوحدة استبقه بالتعاقد مع لاعب ارتكاز أجنبي يكون بديلاً للمغربي مراد باتنا، أما على صعيد اللاعبين المواطنين، ليس هناك أي لاعب على رادار النادي الذي غادره طارق الخديم «الشارقة»، وناصر عبدالهادي «اتحاد كلباء» وسلطان الغافري «في الطريق إلى أحد أندية أبوظبي»، فيما ينتظر محمد عبدالباسط وسالم سلطان ومراد باتنا العروض المناسبة من أندية أخرى.
والمعروف أن الوحدة ينتظره تحدي دوري أبطال آسيا، عندما يواجه النصر السعودي في دور الـ16 ذهاباً في الرياض 6 أغسطس وإياباً في أبوظبي 13 من الشهر نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©