الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حتا يضم وليد أحمد وسبيل غازي موسماً

حتا يضم وليد أحمد وسبيل غازي موسماً
4 يونيو 2019 00:00

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تعاقد حتا مع اللاعبين سبيل غازي ووليد أحمد، لموسم واحد ضمن خطة النادي لتعزيز صفوفه قبل المشاركة في دوري الخليج العربي الموسم المقبل، لتثبيت أقدامه، والاستفادة من دروس المشاركة في النسخة الماضية، وذلك بعدما قام أخيراً بتجديد عقود اللاعبين عدنان حسين، لاحج صالح، محمد جمال وماهر جاسم، بينما يخوض النادي مرحلة من المفاوضات مع أندية أخرى للحصول على بعض اللاعبين بطريقة الإعارة.
وقال اللاعب سبيل غازي، إنه عاد إلى بيته السابق في حتا بقناعة كبيرة، في ظل الأجواء الجيدة التي مهدت الطريق نحو العودة إلى «المحترفين»، موضحاً أنه رفض بعض العروض التي حصل عليها بعد انتهاء عقده مع نادي الإمارات مقابل الموافقة على عرض «الإعصار»، الذي يمثل حالة جديدة من التحدي في مشواره الاحترافي.
وأوضح سبيل غازي أن حتا يملك المقومات التي تمنحه فرصة المنافسة على النتائج الجيدة رغم المنافسة القوية المتوقعة من الفرق الأخرى، وذلك بفضل الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم بالتعاقد مع اللاعبين المواطنين والأجانب، وتهيئة الظروف المناسبة، التي تعزز فرص الفريق في إظهار أفضل ما لديه في الموسم الجديد.
وأشار غازي إلى أن التحضير المبكر للموسم الجديد من شأنه منح الفريق فرصة جيدة لبلوغ الدرجة المطلوبة من الجاهزية البدنية، ومن خلال المباريات الودية المقررة في المعسكر الخارجي المقرر في الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©