الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"من العايدين".. يرصد احتفالات ومظاهر عيد الفطر

"من العايدين".. يرصد احتفالات ومظاهر عيد الفطر
4 يونيو 2019 01:07

أبوظبي (الاتحاد)

استعدت شركة أبوظبي للإعلام لاستقبال عيد الفطر المبارك بعدة برامج ترفيهية مبهجة ترسم البسمة على شفاه المشاهدين، وتنقل أجواء ومظاهر الاحتفال بالعيد، على رأسها برنامج «من العايدين» الذي ينطلق على الهواء مباشرة على مدى أيام العيد الثلاثة.
برنامج «من العايدين»، يُبث على جزأين الأول في فترة الظهيرة على مدى ساعتين من الواحدة إلى الثالثة بعد الظهر على قناة أبوظبي، ويقدمه الإعلاميان راشد الشعالي والجوهرة، والثاني في الفترة المسائية من الساعة التاسعة إلى العاشرة والنصف مساءً مباشرة على قناة الإمارات، ويقدمه الإعلاميان حسين العامري ومريم مبارك.
وينقل برنامج «من العايدين» احتفالات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات بعيد الفطر السعيد، ويغطي مختلف الفعاليات التي يجري تنظيمها بهذه المناسبة في كافة إمارات الدولة، كما سيعرض البرنامج مجموعة من التقارير الحصرية التي تسرد قصص العيد وبهجة الاحتفالات، كما يتضمن فقرات خاصة عن العيد وما يرتبط به من عادات وتقاليد وزيارات عائلية.
ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات الفنية والتراثية والترفيهية والاجتماعية، ففي فترة الظهيرة يعرض البرنامج فقرة أزياء العيد التراثية، والتي تضم أطفالاً من مختلف الجنسيات العربية يرتدون أزياء بلدانهم التراثية، ويعلق على الفقرة خبير في الموضة، وفي فقرة المطبخ يتنافس الطهاة من مختلف الدول العربية على طهي أفضل الأكلات التي تقدم على موائد العيد في بلدانهم. كما يتضمن البرنامج في فترة الظهيرة فقرة مسابقات، تحت عنوان «الأسرع يفوز»، ويستضيف البرنامج عدداً كبيراً من نجوم التمثيل والغناء والطرب والشعر نذكر منهم شادي الفونس، ومحمد سعيد حارب، وياسر النيادي، ويوسف العماني، وناديا المنصوري، وإبراهيم الشامي.
ويستضيف البرنامج في الفترة المسائية كوكبة من أبرز نجوم الدراما العربية والخليجية والإماراتية، منهم جابر نغموش، ومحمد المنهالي، ومنصور الفيلي، والعراقي قصي حاتم وغيرهم من نجوم الدراما والغناء، ويروي الفنانون حكايات شيقة عن أعمالهم الفنية التي عرضت خلال الشهر الفضيل وذكرياتهم مع رمضان والعيد.
يذكر أن البرنامج تنفذه شركة بيراميديا لصالح «أبوظبي للإعلام».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©