الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بطاقات مصرفية للمستفيدين من «أبوظبي للدعم الاجتماعي»

بطاقات مصرفية للمستفيدين من «أبوظبي للدعم الاجتماعي»
11 يونيو 2019 01:40

أبوظبي (وام)

وقع بنك أبوظبي الأول اتفاقية شراكة مع هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي لتوفير حل تقني متقدم لإصدار بطاقات مصرفية تمكن المستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي من صرف الدعم المالي بكل سهولة ويسر.
وقع الاتفاقية المهندس حمد علي الظاهري، مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، وهناء الرستماني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي الأول.
وستتيح الاتفاقية للمستفيدين من برنامج الدعم استخدام البطاقات المصرفية لإجراء السحوبات النقدية ودفع قيمة المشتريات بسرعة وسهولة، وتشكل هذه الخدمات جزءاً من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي.
وقال المهندس حمد علي الظاهري، إن الهيئة تتولى مهمة تطوير برامج ومبادرات الدعم الاجتماعي للمواطنين من ذوي الدخل المحدود في مختلف أنحاء الإمارة، وبما يحقق الاكتفاء والاستقلالية المالية، ولا يمكن تجسيد هذه البرامج بالشكل الأمثل إلا بمثل هذه الشراكات المميزة، معرباً عن تطلعه للعمل مع بنك أبوظبي الأول لتطوير هذه المبادرة الجديدة التي ستمكن المستفيدين من الوصول إلى المساعدات بسهولة ويسر.
وأكد أن أولويات الهيئة تتمثل في توفير الدعم الاجتماعي للمواطنين وبأفضل السبل المتاحة، معرباً عن ثقته بأن هذا الحل التقني المميز من بنك أبوظبي الأول سيساهم في تحقيق هذا الهدف.
من جانبه، قال عبدالحميد سعيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول، إن البنك يتطلع دائماً للاستفادة من الفرص التي تمكنه من تقديم الدعم إلى المجتمع، والمساهمة في دعم الجهود الحكومية الرامية لتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية، مرحباً بالتعاون مع برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي المبادرة المهمة التي تهدف إلى تمكين الأسر المواطنة، وضمان حياة كريمة لأفرادها كافة.
من جهتها، قالت هناء الرستماني إنه بالاستفادة من أحدث تقنيات الدفع العصرية تمكنا من تطوير حل تقني متقدم، يتيح للمستفيدين من برنامج الدعم الوصول إلى المساعدات المالية بسرعة وكفاءة، ويساهم في الوقت ذاته في التخفيف من الأعباء التشغيلية والإدارية لهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، ويمكنها من تكريس الموارد لإدارة الأعمال والمبادرات القيمة الأخرى.
ويشكل تعاون بنك أبوظبي الأول مع هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي المبادرة الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات والشراكات التي ينظمها البنك في إطار حملة «ننمو معاً» التي تهدف إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©