الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

التوصل لاتفاق بشأن التكييف في "موتور سيتي"

التوصل لاتفاق بشأن التكييف في "موتور سيتي"
14 يونيو 2019 02:13

دبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن اتفاق كل من «إيميكول» التابعة لشركة «دبي للاستثمار»، والاتحاد العقارية مطور مشروع «موتور سيتي»، لحل مشكلة عدم انتظام خدمات التكييف في المرافق العامة للمشروع.
وحسب بيان أمس، تم التوصل إلى اتفاق كل الطرفين بالالتزام بمسؤولياته، بحيث تضمن شركة الاتحاد العقارية الدفعات المستحقة لصالح شركة «إيميكول» بجدولة الدفعات، بالتعاون مع شركة «إداكوم لإدارة جمعيات الملاك» على أن تقوم «إيميكول» بإعادة خدمة التكييف إلى جميع المرافق العامة ومباني الترفيه والصالات الرياضية في هذا المشروع بشكل فوري ومباشر.
وشكا مستأجرون في «موتور سيتي» من انقطاع خدمات التكييف، وهو ما أثر سلباً في معايير الراحة والسلامة وطبيعة المعيشة في هذا الوقت من السنة، الذي يشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة.
وقال المهندس مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري التابعة للدائرة :«نحرص على ترسيخ بيئة عقارية آمنة وشفافة، تضمن حقوق جميع الأطراف، وتسهم في تعزيز جاذبية سوقنا العقاري، من خلال تضافر جهود الجميع من المطورين والمستثمرين والجهات المزودة للخدمات، لترجمة رؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى جعل دبي الخيار الأول للاستثمار والعمل والإقامة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©