الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"كهرباء دبي" تشارك في تطوير النموذج المحدث للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

"كهرباء دبي" تشارك في تطوير النموذج المحدث للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
15 يونيو 2019 00:14

دبي (الاتحاد)

اختارت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة هيئة كهرباء ومياه دبي، ضمن المؤسسات التي تعمل على اختبار للنموذج المحدث للمؤسسة، (EFQM Model 2020)، حيث نظمت الهيئة ورشة عمل لمناقشة النموذج المحدث مع مسؤولي وموظفي الهيئة، بمشاركة إسراء مبيضين، مدير فرع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في الشرق الأوسط، وعدد من قيادات وموظفي الهيئة، وذلك في مجمع هيئة كهرباء ومياه دبي للتطوير المهني والأكاديمي.
وأشاد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بجهود المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في تطوير معايير التميز المستدام، وتقدير الشركات والمؤسسات التي تحقق مستويات بارزة من التميز.
وقال الطاير: «تتخذ هيئة كهرباء ومياه دبي من التميز ركيزة أساسية لتحقيق رؤيتها كمؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة، ويمثل إطار عمل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة جزءاً لا يتجزأ من مسيرتنا نحو التميز.
ويأتي اختيار الهيئة للمشاركة في تطوير النموذج المحدث للمؤسسة ليؤكد المكانة العالمية التي حققتها الهيئة في مختلف مجالات التميز، لا سيما بعد حصولها على أرفع جائزة في نموذج تميز المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، حيث كانت الهيئة أول مؤسسة خارج أوروبا تحصل على هذه الجائزة، وأول مؤسسة في تاريخ الجائزة تحصل عليها من المرة الأولى للترشح، وتم تصنيفها ضمن الفئة البلاتينية التي تضم كبريات الشركات والمؤسسات العالمية الرائدة في مجال التميز، والتي يتفوق أداؤها على نظيراتها حول العالم، مع وجود أدلة على استدامة التميز في المستقبل».
وأضاف: «توفر الهيئة بيئة عمل إيجابية، تساهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية ومأسسة ثقافة التميز، في إطار نموذج الجودة الشاملة ومعايير التميز المستدام، فالتميز بالنسبة لنا برنامج عمل يومي، وفق استراتيجيات وخطط محددة ومدروسة بعناية، يتكاتف في تنفيذها جميع موظفي الهيئة لتحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام».
يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي استضافت، في شهر سبتمبر 2018، الزيارة المرجعية السنوية للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، للاطلاع على معايير وممارسات التميز التي تتبناها قطاعات الهيئة في جميع أنشطتها وعملياتها التشغيلية، وتعريف مجتمع الأعمال بها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©