الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

علي الحوسني: مستمر في صفوف عجمان بنسبة 90%

علي الحوسني: مستمر في صفوف عجمان بنسبة 90%
19 يونيو 2019 00:20

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف علي الحوسني، حارس عجمان، عن اقترابه من التوصل لاتفاق مع ناديه، والتوقيع على عقد لأكثر من موسم، مشيراً إلى أنه لم يفكر في الرحيل، على الرغم من عروض غير رسمية تلقاها في الفترة الماضية، لأنه مقتنع بالاستمرار والاستقرار مع «البرتقالي»، الذي يعتبره الأهم بالنسبة إليه.
وقال الحوسني: «لا توجد خلافات على الجانب المالي، وكما أسلفت الأهم بالنسبة لي الاستقرار، وهناك اتفاق نسبته 90% حتى الآن، ويكتمل خلال الأيام المقبلة بشكل نهائي، خاصةً أن الرغبة عندي وعند النادي كبيرة في البقاء، وأنا سعيد بتواجدي في النادي، الذي أعتقد أنني قدمت معه موسماً متميزاً واستثنائياً.
وأضاف: «انتقالي من الوحدة إلى عجمان أعتبره نقطة تحول كبيرة في مسيرتي، لأنه منحني فرصة اللعب أساسياً، واستعدت ثقتي بنفسي، وأنا شاكر للوحدة الذي يظل في قلبي، لأنه نادي الأول وبيتي الذي نشأت فيها، أما تألقي خلال الموسم المنقضي، فالفضل فيه يعود إلى دعاء الوالدين ومساندة زملائي اللاعبين والجهاز الفني، وقبل ذلك الدعم الكبير الذي وجدته شخصياً والفريق بشكل عام من خليفة الجرمن، رئيس مجلس إدارة النادي، عندما كان الفريق في أسوأ حالاته».
وعن تطلعاته في الموسم المقبل، قال: «حرصي كبير على الاستمرار بذات المستوى، وطموحي الأكبر أن أصل إلى المنتخب الوطني، أتوقع موسماً صعباً، خاصةً أن الجميع يعمل بجدية للتحضير له، وهدفي وزملائي سيكون تقديم موسم أفضل بكثير عن سابقه، وأن نكون فيه بين فرق المقدمة، بجانب المنافسة القوية على كأس رئيس الدولة، وحالة الاستقرار التي يعيشها الفريق ستكون من أهم عوامل النجاح».
وبالعودة إلى موسمه الناجح، قال الحوسني: «التوفيق من أهم عوامل النجاح، وأنا أثق في قدراتي، وعندما وجدت الفرصة أثبت أنني أستحقها، معروف أن المركز الذي تكون الفرصة فيه محدودة هو مركز حراسة المرمى، لذلك عندما تسنح الفرصة يكون من الصعب التفريط فيها، أنا سعيد جداً بما قدمته، وأتمنى أن أوفق في الحفاظ على مستواي والتطور أكثر في الموسم الجديد، الذي تشير توجه جميع الأندية لتعزيز صفوفها إلى أنه سيكون ساخناً، وأن المنافسة فيه ستكون في غاية الصعوبة».
يذكر أن الحوسني (31 عاماً) شارك هذا الموسم في 24 مباراة بدوري الخليج العربي، وهي النسبة الأكبر في مشواره كلاعب خلال موسم واحد، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات منها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©