الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"نصف ماراثون المدينة" 25 أكتوبر في دبي

"نصف ماراثون المدينة" 25 أكتوبر في دبي
27 يونيو 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

أعلن منظمو نصف ماراثون المدينة، في دبي، عن فتح باب التسجيل في السباق الذي يقام بدعم من مجلس دبي الرياضي، في مركز دبي المالي العالمي، والمقرر إقامته 25 أكتوبر المقبل، ويتيح الفرصة للعدائين لخوض تجربة على مسار عصري وسط مدينة دبي، حيث إن التسجيل مفتوح للجميع بعمر 16 سنة وما فوق، وستكون المنافسة أيضاً في فئتين 5 كلم و10 كلم..
ينطلق السباق، الذي يجري على مضمار بقياسات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، من أمام مبنى البوابة، ويلتف حول مبنى مركز دبي المالي العالمي.
وقال خالد علي العور، مدير إدارة الفعّاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي: إن منطقة مركز دبي المالي العالمي تضم عدداً من أبرز معالم دبي الشهيرة، وإقامة هذا السباق في أحضانها سيثير اهتمام عشاق رياضة الجري المتنامية أعدادهم في الدولة.
من جانبه، قال بيمان العوضي، نائب الرئيس والقائم بأعمال رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية في المركز: سعداء بجمع مجتمع الرفاه المحلي والدولي في هذا الحدث، الأول من نوعه في دبي، خاصة عقب ردود الفعل الإيجابية الكبيرة التي حققتها العديد من الأحداث الرياضية التي احتضنها المركز، وهذا الحدث يُعد إضافة رائعة إلى جدول فعالياتنا الحافل بأنماط الحياة المميزة والفنون والأنشطة الثقافية

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©