الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"نصف ماراثون المدينة" 25 أكتوبر

"نصف ماراثون المدينة" 25 أكتوبر
3 يوليو 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

أعلن منظمو نصف ماراثون المدينة، فتح باب التسجيل في السباق الذي يقام بدعم من مجلس دبي الرياضي، في قلب مركز دبي المالي العالمي 25 أكتوبر، وينطلق السباق، الذي يجري على مضمار بقياسات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، من أمام «مبنى البوابة»، ويلتف حول المبنى الرائع لمركز دبي المالي العالمي. وقال خالد علي العور، مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي: «تضم منطقة مركز دبي المالي العالمي عدداً من أبرز معالم دبي الشهيرة، وإقامة سباق نصف الماراثون في أحضان هذا المكان الراقي والعصري تثير اهتمام عشاق رياضة الجري المتنامية أعدادهم في الدولة، بمن فيهم هواة اللياقة البدنية والمحترفون، وسبق أن شاهدنا الآلاف منهم يشاركون في أحداث مشابهة في دبي وفي جميع أنحاء الإمارات، وبالتأكيد سيكونون سعداء لخوض هذه التجربة الجديدة واختبار إمكاناتهم».
وأضاف العور: «نحرص دوماً على تشجيع ودعم مثل هذه الأحداث الجديدة، لأنها تجمع مختلف شرائح المجتمع، وتنشر الوعي بأهمية الرياضة وفوائدها، وتحث الرجال والسيدات والأطفال على تبني أسلوب حياة مليء بالنشاط والحيوية».
والتسجيل في نصف ماراثون المدينة، مفتوح لجميع المشاركين بعمر 16 سنة وما فوق، وستكون المنافسة أيضاً في فئتين: 5 كم و10 كم، لضمان مشاركة أشخاص من جميع مستويات اللياقة البدنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©