السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شكوك حول مشاركة الخزري أمام غانا

شكوك حول مشاركة الخزري أمام غانا
6 يوليو 2019 00:02

القاهرة (الاتحاد)

تحوم الشكوك حول قدرة وهبي الخزري مهاجم سانت ايتيان الفرنسي، على المشاركة مع منتخب تونس في مباراته المصيرية أمام نظيره الغاني والمقرر لها مساء بعد غد على استاد الإسماعيلية، في ختام مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر.
وأكد المدير الفني الفرنسي آلان جيريس، مدرب تونس لـ«الاتحاد» في الإسماعيلية، أن وهبي الخزري يعاني إصابة في الفخذ تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام موريتانيا في ختام لقاءات دور المجموعات بالبطولة على استاد السويس.
أوضح جيريس أنه منح المهاجم صاحب الـ28 عاماً، راحة سلبية من التدريبات، بعد وصول الفريق للإسماعيلية، مع تكثيف الجهود الطبية لعلاجه على أمل لحاقه بالمران الأخير قبل مباراة غانا، مؤكداً أن الخزري من العناصر الأساسية بصفوف نسور قرطاج وخط الهجوم يحتاج لجهوده بشدة.
وفي المقابل، خضع أيمن بن محمد لاعب وسط تونس والترجي الرياضي، لجراحة سريعة في أسنانه بمجرد وصول بعثة نسور قرطاج إلى مدينة الإسماعيلية، بسبب آلام شديدة يعاني منها اللاعب الدولي.
وبمجرد وصول الفريق للمدينة، توجه بصحبة الطبيب إلى مستشفى قناة السويس، وأجرى جراحة سريعة في أسنانه، قبل أن يعود إلى معسكر الفريق ويشارك في التدريبات بصورة طبيعية على ملعب فندق ميريكور، والتي أحاطها المدرب الفرنسي آلان جيريس بسرية شديدة، في إطار التحضير لمواجهة المنتخب الغاني القوي، متصدر المجموعة السادسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©