السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

عبدالله الشحي رئيساً لمجلس إدارة مسرح بني ياس

عبدالله الشحي رئيساً لمجلس إدارة مسرح بني ياس
7 يوليو 2019 02:20

أبوظبي (الاتحاد)

تم أمس انتخاب عبدالله الشحي رئيساً لمجلس إدارة مسرح بني ياس، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للمسرح والذي عقد في أبوظبي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذي يضم في عضويته كلاً من: عبدالله بن حيدر نائباً للرئيس ومدير المسرح، عبدالله الحمادي أميناً للصندوق، عمر الحمادي أميناً للسر، عبدالله بو شامس مسؤولاً للجنة الثقافية والفنية.
وثمن الشحي في كلمته جهود الإدارة السابقة، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة الجديد في دعم الشباب بأعمال جديدة، وأن يقفز المجلس معهم خطوات واثقة وكبيرة، لا سيما تكثيف الجهود في إبراز الجانب المجتمعي عن طريق عمل مبادرات وأنشطة تزيد من الوعي الثقافي لكل فئات المجتمع، تطلعاً للرؤية الحكيمة والثاقبة للقيادة الرشيدة.
وفي الجانب الفني، أعرب الشحي عن شكره وامتنانه لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بقدراته وإمكانياته، مؤكداً عزمه احتضان الطاقات الشبابية وصقل المواهب المبدعة والمشاركة في المهرجانات المسرحية على المستوى المحلي والخليجي والدولي. وشدد على أن مجلس إدارة مسرح بني ياس الجديد يطمح في الفترة المقبلة إلى تقديم ما يرضي المجلس من أعمال مميزة، يعتمد فيها على نصوص مهمة، تؤكد مكانته في خريطة المسرح الخليجي والعربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©