الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التعاون ينتظر الحضيري لحسم «التعاقدات»

التعاون ينتظر الحضيري لحسم «التعاقدات»
7 يوليو 2019 00:10

رأس الخيمة (الاتحاد)

يخوض مسؤولو نادي التعاون، مفاوضات مكثفة مع لاعبين مواطنين وأجانب، تمهيداً لإعلان القائمة الخاصة بالموسم الجديد، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات التونسي محمد بن حمودة، والبرازيلي دافيد جونيور، بعد انتهاء الموسم الماضي، بينما ينتظر النادي وصول المدرب التونسي طارق الحضيري من إجازته السنوية، لحسم جميع الخيارات الموجودة على طاولة النادي، استناداً إلى التقرير الفني الذي رفعه المدرب لتقييم اللاعبين.
ويتكتم مسؤولو التعاون على المفاوضات الجارية الآن، مع مجموعة من اللاعبين المواطنين والأجانب، حرصاً منهم على إكمال الترتيبات الخاصة بالتعاقدات الجديدة.
ولم يتم الإعلان عن استمرار أو رحيل كل من محمد البرق ومحمود سعيد، إثر انتهاء إعارتهما من نادي الإمارات، ومدى رغبة النادي في الاستفادة من جهودهما الموسم المقبل، خصوصاً أن هناك تسريبات عن انتقال ثلاثة لاعبين من النادي في «الانتقالات الحالية»، إثر العروض التي حصلوا عليه من نادٍ منافس في دوري الأولى.
وآثر نادي التعاون تمديد عقد المدرب التونسي طارق الحضيري، لموسم آخر، تقديراً للجهود التي بذلها لدعم الاستقرار الفني وتطوير مستوى اللاعبين، وذلك بعد وقت قصير من تعاقده مع النادي، خلفاً للمدرب السابق محمد الرئيسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©