الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

آلان جيريس : لست نادماً على استبعاد علي معلول

آلان جيريس : لست نادماً على استبعاد علي معلول
7 يوليو 2019 21:09

أكد الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، أنه غير نادم على استبعاد علي معلول قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم 

وجاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد للحديث عن مواجهة المنتخب التونسي مع نظيره الغاني غداً الاثنين في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال جيريس: "غير نادم على استبعاد علي معلول والقائمة الحالية للفريق أثق فيها بالكامل، والاتحاد التونسي راضٍ عن أدائنا حتى الآن بعد التأهل إلى الدور التالي".

وعن حالة الفريق قبل مواجهة غانا، قال: "حالتنا المعنوية مرتفعة وجاهزون لمباراة الغد وبالفعل حضرنا أنفسنا جيدا. حرصنا على مراجعة الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة موريتانيا الأخيرة لمنع تكرارها أمام غانا".

وعن إقصاء المغرب ومصر أكد: "حدثت مفاجآت كبيرة في البطولة وأمس كانت أكبر المفاجآت بخروج مصر وقبلها المغرب، ومعهم الكاميرون أيضاً حامل اللقب، نشاهد الفرق الكبيرة تخرج وهذا أمر لا يشغلنا نحن نركز على المباراة القادمة وعلى أي حال كل الفرق تحاول أن تقدم أفضل ما لديها. ونتوقع أن تقدم غانا أداء أفضل مما قدمته في الدور الأول".

وأضاف: "الفترة الماضية بعد التأهل قمنا بإعادة حساباتنا لتقوية الفريق وخاصة الجوانب الدفاعية وهو ما سيحدث غداً وسنعتمد على الدفاع، ومنذ بداية البطولة نحاول التركيز على تلك النقاط وخاصة العامل البدني ونتمنى أن نظهر بشكل جيد غداً”.

وعن منتخب غانا، قال: "هو فريق جيد جداً ومتجانس ويمتلك مهاجمين جيدين هو فريق عادي ويشبه مالي ودرسناه جيداً، ونحن فريق ممتاز ونصحح الأخطاء باستمرار وسنكون مستعدين غداً”.

يشار إلى أن تونس فازت مرة واحدة ببطولة الأمم الأفريقية عام 2004 عندما استضافتها على أرضها، فيما فاز منتخب غانا بالبطولة أربع مرات.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©