الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب «طائرة الناشئين» يشارك في «عربية الأردن»

منتخب «طائرة الناشئين» يشارك في «عربية الأردن»
14 يوليو 2019 00:09

أسامة أحمد (الشارقة)

يشارك منتخب الناشئين، في النسخة الجديدة للبطولة العربية، التي تقام بالأردن، اعتباراً من 3 سبتمبر المقبل، ويوالي المنتخب تدريباته اليومية، بصالة صلاح الدين، تحت إشراف الجزائري مراد سنون، ومساعده المواطن إسماعيل رجب، ضمن المرحلة التحضيرية الأولى، على أن يدشن المرحلة التحضيرية الثانية، الأحد المقبل، بمعسكر داخلي، فيما تشتمل المرحلة التحضيرية الثالثة، التي تقام عقب عيد الأضحى المبارك، على معسكر خارجي المفاضلة فيه بين كازاخستان وصربيا، حيث يترأس مبارك حارب زويد، عضو مجلس إدارة الاتحاد، البعثة خلال معسكرها الخارجي.
وثمن عبد العزيز السلمان، نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس لجنة المنتخبات، جهود الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم رئيسة اللجنة، من أجل أن ترسم منتخباتنا صورة طيبة عن اللعبة خلال المرحلة المقبلة، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.
وكشف السلمان، عن غياب منتخب الرجال عن المشهد، نظراً لعدم وجود مشاركات خارجية لـ«الأبيض» في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن العديد من التحديات تواجه منتخب السيدات، والذي يشارك في النسخة السادسة لدورة رياضة المرأة الخليجية، التي تستضيفها الكويت مطلع أكتوبر المقبل، والنسخة الجديدة للبطولة العربية، المزمع قيامها بمصر، في انتظار تحديد الموعد النهائي من الاتحاد العربي.
وأشار نائب رئيس لجنة المنتخبات، إلى استمرار تحضيرات منتخب الفتيات، من أجل تجهيز لاعباته، حتى يكون الفريق نواة لـ«السيدات» في 2020، لتكملة مسيرته وفق النهج المرسوم، وخصوصاً أن منتخب السيدات حقق العديد من الإنجازات، ويتزعم اللعبة في الخليج، حيث تسعى لجنة المنتخبات من أجل توفير كل عوامل التميز له، لمواصلة مشهد النجاحات وعدم التفريط في المكتسبات، التي حققها خلال المرحلة الماضية، والتي تعد بكل المقاييس مؤشراً إيجابياً، للسير على الدرب نفسه وفق النهج المرسوم.
وأكد، أن برامج التحضيرات المختلفة للمنتخبات تدخل ضمن استراتيجية 2020، حتى تحقق منتخباتنا الوطنية المختلفة أهدافها المنشودة، في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده من يوسف الملا رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ورئيسة لجنة المنتخبات، متطلعاً إلى أن تحقق التحضيرات جميع أهدافها المنشودة.
وقال: «إجازات اللاعبين ظلت تمثل هاجساً للمنتخبات، ونتطلع أن نجد حلاً لمنتخب الناشئين، قبل مشاركته في الأردن، نظراً لارتباط 4 من لاعبيه بامتحانات الدور الثاني». من ناحية أخرى، أكد عبد الرزاق الهاشمي، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، أن «العميد» حسم ملف «أجنبي الطائرة» بضم الجزائري شيخي، متطلعاً إلى أن يحقق «الأزرق» طموحاته المطلوبة في الموسم الجديد. يُشار إلى أن شيخي يعد «عميد» اللاعبين الأجانب في «صالات الطائرة»، والذي ظهرت بصمته خلال مسيرته مع الفرق التي لعب لها، آخرها شباب الأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©