الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

32 فريقاً في البطولة الأولى للرياضات الإلكترونية

32 فريقاً في البطولة الأولى للرياضات الإلكترونية
20 يناير 2019 00:09

دبي (الاتحاد)

أعلنت جمعية الرياضات الإلكترونية تنظيم بطولة «كاونتر سترايك، جلوبال أوفينسيف» بالتعاون مع نادي «اكسايل جيمينج» في مقر النادي بمنطقة القرهود مساء الخميس المقبل لمدة 3 أيام، بمشاركة 32 فريقا.
وتم الإعلان عن التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي أمس الأول في مقر النادي بحضور المستشار سعيد علي الطاهر، الأمين العام للجمعية وعبدالرحمن الخاجة عضو المكتب الاستشاري للجمعية، وطارق عبدالسلام، مالك نادي «اكسايل جيمينج».
وأكد سعيد علي الطاهر حرص الجمعية على قيام هذه الأنشطة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، لأن هذه البطولات تساهم في اكتشاف المواهب وإنشاء قاعدة بيانات متكاملة للفرق وذلك لمساعدة الجمعية على حصر وتحليل البيانات لتحقيق أهدافها الرياضية والاجتماعية.
وأوضح الطاهر تبني سياسات جديدة لتحقيق الأهداف التي وضعتها الجمعية، خصوصاً في التعاون مع كافة الجهات المعنية ذات الصلة بما لا يمنعهم من أداء الدور المطلوب في التوعية الاجتماعية والتوجيه الأسري للمحافظة على الأبناء من المخاطر المرتبطة بممارسة هذه الألعاب وتنظيم مشاركاتهم واستخدامهم للألعاب الإلكترونية.
وأضاف: الألعاب الإلكترونية أصبحت من الضروريات في الحياة المعاصرة التي لا يخلو منها أي بيت، الأمر الذي يحتم علينا مجاراة الأحداث ومواكبة التطور والتوجهات العالمية في هذا الإطار.
بدوره، أشاد طارق عبد السلام بالجهود التي تقوم بها جمعية الرياضات الإلكترونية ودعمها للبطولة، مؤكداً أن محبي هذه الرياضة بحاجة لمثل هذه المبادرات الرياضية التي تصب في مصلحة اللعبة، مضيفاً أن البطولة تشهد مشاركة 32 فريقا من داخل وخارج الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©