الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أمل الجودو» يجدد الطموحات في غرب آسيا

«أمل الجودو» يجدد الطموحات في غرب آسيا
17 يوليو 2019 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر غداً بعثة منتخبنا الوطني لفئتي الشباب والناشئين للجودو، إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين والشباب للجودو للمنتخبات والأندية الآسيوية تحت 15 و18 و21 سنة، التي تقام منافساتها بصالة مدينة الحسين الرياضية في عمان، وسط مشاركة كبيرة من المنتخبات والأندية، وتشهد البطولة عودة الرياضة الكويتية للساحة التنافسية، وتبدأ مراسم الحدث غداً بتسجيل الفرق، استعداداً لقرعة البطولة مساء الجمعة، فيما سيكون حفل الافتتاح الرسمي عصر السبت المقبل.
يرأس بعثة منتخبنا الوطني محمد جاسم السجواني، أمين السر المساعد للاتحاد، وتضم البعثة المدرب الياباني هاراجوتشي نويا، و6 لاعبين من بينهم، علي حسن الدرمكي الذي يشارك في وزن فوق 100 كجم، وحارب جمعة في وزن فوق 90 كجم، وأحمد النقبي وأحمد جاسم الثميري في منافسات وزن تحت 60 كجم، وراشد الحوسني في وزن تحت 66 كجم، وعيسى الثميري في منافسات وزن تحت 73 كجم.
يتخلل برنامج البطولة اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا برئاسة العراقي سمير شاكر، ويمثل الإمارات فيه محمد جاسم نائب رئيس اتحاد غرب آسيا، ويتضمن جدول أعمال الاجتماع بحث نشاط الاتحاد لما تبقى من العام الحالي وبرنامج عام 2020. وكانت بعثة الأمل للجودو قد عادت للبلاد أمس الأول من هونج كونج، بعد المشاركة في بطولتي آسيا للفئات العمرية في مكاو وهونج كونج، وقد نجح في تحقيق 4 ميداليات ملونة.
وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، على الاتصال بالبعثة عقب مشاركتها في بطولة آسيا للمراحل العمرية، مشيداً بالأداء الرجولي الذي قدمه المنتخب في بطولتي آسيا، متمنياً مواصلة الجهد في بطولة غرب آسيا، والمساهمة في نجاح البطولة، مطالباً اللاعبين بمزيد من الجهد ومواصلة النتائج الطيبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©