الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن ميونخ يتعاقد مع أودريوزلا من ريال مدريد على سبيل الإعارة

بايرن ميونخ يتعاقد مع أودريوزلا من ريال مدريد على سبيل الإعارة
22 يناير 2020 19:03

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ضم ألفارو أودريوزولا لصفوفه من ريال مدريد الإسباني، حتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة.

وذكر بايرن عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن أودريوزولا اجتاز الفحص الطبي مع الفريق البافاري قبل أن يوقع عقد إعارته.

وقال رئيس النادي، كارل هاينز رومينجيه: "بعد مناقشات داخلية، وافقنا على تحقيق رغبات هانسي فليك مدرب الفريق لتعزيز خط الدفاع، وقررنا التعاقد مع أودريوزولا، نحن سعداء بالتوقيع معه ونشكر ريال مدريد على المحادثات الودية والتعاونية".

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للفريق: "نحن على قناعة بأن أودريوزلا سيساعد الفريق بإمكانياته الكبيرة، أنا سعيد للغاية أننا وجدنا ظهيراً مثله".

وكان أودريوزلا انضم إلى ريال مدريد صيف 2018 قادماً من فريق ريال سوسيداد، حيث فاز بلقب كأس العالم للأندية مع الفريق في أول موسم له، كما أنه شارك في أربع مباريات مع المنتخب الإسباني وسجل هدفاً واحداً.

وكان فليك طلب من إدارة ناديه تعزيز قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل استكمال المنافسة على لقب الدوري الألماني، حيث يحتل الفريق المركز الثاني خلف لايبزيج المتصدر بفارق أربع نقاط.

وتشهد قائمة بايرن العديد من الغيابات، مثل المدافع نيكولاس زوله، والفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي عاد لتدريبات الفريق مؤخراً دون المشاركة في المباريات. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©