السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مها خميس المزينة مديراً لمنطقة 2071 في «دبي للمستقبل»

مها خميس المزينة مديراً لمنطقة 2071 في «دبي للمستقبل»
3 يناير 2019 02:36

دبي (الاتحاد)

أصدر معالي محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل نائب رئيس مجلس الأمناء العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل، قراراً بتعيين مها خميس المزينة مديراً لـ «منطقة 2071»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لتكون ركيزة رئيسة لتحقيق رؤية مئوية الإمارات 2071.
ويأتي تعيين مها المزينة ضمن جهود مؤسسة دبي للمستقبل لتجسيد توجيهات سموه لتمكين الكوادر الوطنية الشابة من المشاركة الفاعلة في صناعة المستقبل، وتشمل مهامها الإشراف على إدارة وتنفيذ المشاريع والمبادرات الخاصة بمنطقة 2071، ما يسهم بتعزيز مكانتها منصة تجمع أفضل العقول في العالم.
ومها خميس المزينة عملت خلال سنوات خبرتها في العديد من المبادرات الحكومية، مثل «مسرعات دبي المستقبل»، و«متحف المستقبل» و«أكاديمية دبي للمستقبل»، وسبق لها العمل في مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، حيث كانت ضمن فريق عمل عدد من المشاريع مثل القمة العالمية للحكومات، وجائزة الإمارات للطائرات من دون طيار لخدمة الإنسان وغيرها.
وتحمل مها المزينة درجة الماجستير في الابتكار والإبداع والقيادة من جامعة سيتي في لندن، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وهي خريجة برنامج قيادات حكومة الإمارات.
وتمثل منطقة 2071 منصة جامعة لأفضل العقول في العالم، وتهدف إلى تعزيز شراكة الجهات الحكومية والمؤسسات العالمية والشركات الخاصة والناشئة ورواد الأعمال، إضافة إلى دعم المشاريع المبتكرة التي تسهم بإحداث تأثير إيجابي في مستقبل المجتمعات العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©