السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الإلكترونية" تبحث تحضيرات استضافة بطولة الماستر

"الإلكترونية" تبحث تحضيرات استضافة بطولة الماستر
23 يوليو 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

بمتابعة وإشراف الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس جمعية الرياضات الإلكترونية، ترأس المستشار سعيد علي الطاهر الأمين العام للجمعية الاجتماع الدوري للجمعية، بحضور أعضاء مجلس الإدارة سعود عبدالله بن ساحم المهيري وانتصار الزعابي وطارق عبدالسلام، بالإضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي والاستشاري للجمعية.
وأكد سعيد علي الطاهر خلال الاجتماع، أهمية تكثيف الجهود في الأشهر المقبلة من أجل تعريف المجتمع بأهداف جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، وتأسيس القاعدة الرياضية السليمة لكافة فئات المجتمع الراغبة في الانضمام تحت مظلة الجمعية.
وأضاف: الإمارات على موعد في شهر نوفمبر المقبل مع بطولة الماستر «تيكن» المؤهلة لكأس العالم والتي سوف تستضيفها مدينة دبي في نوفمبر المقبل، حيث ستقام هذه البطولة للمرة الأولى في الشرق الأوسط في إنجاز جديد للرياضة الإماراتية؛ لذا يجب فتح القنوات مع كافة الجهات والأندية الرياضية للمساهمة في إنجاح هذا الحدث العالمي الكبير. واطلع أعضاء مجلس الإدارة على التقرير الإداري والفني، كما جرت مناقشة سبل التعاون مع مجلس دبي الرياضي، وكذلك شركة مايكروسوفت مما يخدم الرياضات الإلكترونية في الدولة.
كذلك بحث الاجتماع، خطط إقامة عدد من البطولات الإلكترونية في الدولة خلال فترة الإجازة الصيفية، من منطلق حرص الجمعية على الدور المحوري الذي تقوم به في التوعية الاجتماعية والتوجيه الأسري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©