الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

استقبال "5 نجوم" لمنتخب "أمل الجودو"

استقبال "5 نجوم" لمنتخب "أمل الجودو"
24 يوليو 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

عاد المنتخب الوطني للجودو للناشئين والشباب «منتخب الأمل»، مساء أمس الأول، من الأردن، بعد مشاركته المتميزة في بطولة غرب آسيا للأشبال والناشئين والشباب للجنسين للجودو التي نظمها الاتحاد الأردني للجودو، بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا، بمشاركة «285» لاعباً ولاعبة، يمثلون 9 دول، هي منتخبات وأندية الإمارات والسعودية والكويت والعراق ولبنان وفلسطين وقطر واليمن والأردن منظم البطولة.
واستقبل منتخب الأمل، بالورود والزهور في مطار دبي الدولي، بما يتناسب وفوزهم بكأس المركز الثاني في الترتيب العام على مستوى المنتخبات، بعد أن حصدوا 11 ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات، وذلك في ختام مشاركتهم في البطولة على مستوى الناشئين والشباب، دون المشاركة في بطولتي الأشبال والفتيات.
وجاء الاستقبال لائقاً، بناءً على توجيهات رئيس الاتحاد، وبحضور عدد من مسؤولي اتحاد المصارعة والجودو والأندية وبعض عائلات اللاعبين.
ونقل مسؤولو الاتحاد للاعبين، خلال الاستقبال، تهنئة وإشادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، على جهودهم وتمثيلهم المميز للرياضة الإماراتية في البطولة، وبشكل كان محل إشادة من خبراء اللعبة، فضلاً عن حفاظهم على التميز، برفع عدد الميداليات التي فازوا بها هذا الشهر إلى 15 ميدالية، بعد مشاركتهم خلال هذا الشهر نفسه في بطولتي آسيا في مكاو وهونج كونج، ما يؤكد سلامة قاعدة الفئات العمرية للجودو على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية.
وحرص رئيس الاتحاد، على تكريم منتخب الأمل على حسابه الشخصي، تقديراً لما تحقق من نتائج إيجابية ومبشرة، بحصولهم على حصيلة وافرة من الميداليات الملونة، قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، في ظل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.
وأهدى أعضاء بعثة منتخب الأمل، إنجازهم الرياضي الآسيوي الرائع إلى القيادة الرشيدة، ورئيس اتحاد المصارعة والجودو، مؤكدين إصرارهم وسعيهم لرفع اسم وعلم الدولة في كافة المحافل الخارجية، التي يشاركون فيها مستقبلاً، تقديراً للرعاية الرياضية والمجتمعية.
وأبدى علي حسن الدرمكي، الحاصل على ذهبية فوق 100 كجم، سعادته نيابةً عن اللاعبين بما تحقق من رفع علم الدولة، مشيداً بحسن تخطيط اتحاد الجودو في إعداد لاعبيه، والاهتمام المباشر بهم، خاصة المنتخبات العمرية التي تمثل مستقبل الجودو الإماراتي، وتابع: «سعدنا جميعاً بتوجيه رئيس الاتحاد محمد بن ثعلوب الدرعي بتكريم منتخب الأمل، قبل أن يجف عرقهم وخروجهم من صالة بطولة غرب آسيا بالأردن».
وأثنى الدرمكي، على جهود اللاعبين كافة الذين شاركوا في البطولات الثلاثة، مؤكداً أن منتخب الأمل يضم كوكبة من أصحاب المواهب والقادرين على تحقيق الانتصارات والإنجازات في البطولات العمرية للجودو كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©