الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نظمها اتحاد الفروسية.. ورشة عمل لمناقشة تعديلات قوانين القدرة

نظمها اتحاد الفروسية.. ورشة عمل لمناقشة تعديلات قوانين القدرة
25 يوليو 2019 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

نظم اتحاد الفروسية والسباق في مقره بالعاصمة أبوظبي، ورشة عمل لمناقشة تعديلات الاتحاد الدولي للفروسية، والمقترحة على قانون رياضة سباقات القدرة والتحمل للعام المقبل 2020، وذلك بحضور عدد كبير من الفرسان والمدربين والرسميين والأطباء البيطريين ووسائل الإعلام المختلفة.
وتأتي إقامة ورشة العمل تكملة للجهود المبذولة من قبل الاتحاد، للتعريف والتثقيف وكذلك الاستماع للآراء المختلفة من جميع المهتمين بهذه الرياضة.
يذكر أن الاتحاد الدولي للفروسية شكل في شهر أكتوبر من العام الماضي لجنة القدرة المؤقتة، وعقدت اللجنة 12 اجتماعاً مع جميع الأطراف المعنية للتشاور حول التعديلات المقترحة، على أن يتم إقرارها مع بداية العام المقبل.
لذلك جاءت مبادرة الاتحاد المحلي للفروسية والسباق، حيث أرسل دعوات للفرسان والمدربين والرسميين وجميع المهتمين برياضة القدرة والتحمل، بالإضافة إلى مذكرة تحتوي على التعديلات المقترحة باللغتين العربية والانجليزية، كما تم إرسال رابط عبر المنظومة الإلكترونية للاتحاد للمشاركة في الاستفتاء حول تعديلات الاتحاد الدولي للفروسية المقترحة على قانون رياضة القدرة والتحمل للعام القادم 2020 ومن ثم إرساله للاتحاد الدولي.
وتوجه اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية والسباق، بالشكر للمشاركين في ورشة العمل، كما ثمن مشاركتهم في إبداء الرأي والمشورة فيما يخص القوانين المقترحة من قبل الاتحاد الدولي.
وقال: «اتحاد الفروسية يسعى دائماً لسماع آراء مجتمع الفروسية في كل ما يخص تطوير وتقدم هذه الرياضة، بما يسهم في نجاح منظومة الحفاظ على الفرس والفارس على حد سواء.
وشهد الورشة أيضاً الدكتور غانم محمد الهاجري الأمين العام للاتحاد، والذي أكد بدوره على أهمية هذه الورشة في عملية التثقيف والتحديث لمعلومات الفرسان والمدربين والملاك والرسميين.
وأشار الهاجري إلى ضرورة الاستماع لآراء الجميع، فيما يخص تعديلات الاتحاد الدولي للفروسية المقترحة على قانون رياضة القدرة والتحمل للعام القادم 2020، إيماناً بمبدأ المشاركة والاستماع لجميع الآراء للخروج بصيغة رد مناسبة على مقترح التغييرات، ومن ثم إرسالها للاتحاد الدولي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©