السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

WeWork تفتتح مقراً بأبوظبي العام المقبل

WeWork تفتتح مقراً بأبوظبي العام المقبل
25 يوليو 2019 04:43

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت شركة WeWork أمس، أنها سوف تفتتح أول مقر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام 2020، وذلك ضمن Hub71، منصة التكنولوجيا العالمية التي تتخذ من مُربعة سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية مقراً لها.
وتهدف WeWork، من خلال التعاون مع Hub71، إلى تحويل مساحات بإجمالي يزيد على 5 آلاف متر مربع إلى أماكن عمل عصريه تسمح بالتعاون والتواصل وملهمة تناسب المبتكرين وشركات رأس المال الجريء والجامعات والمؤسسات والشركات الناشئة في المجال التكنولوجي.
وسوف تغطي هذه المساحة ثلاثة طوابق، وتقع ضمن ما يوصف أيضاً بالمركز المالي الدولي في أبوظبي. وقال أنتوني يزبك، المدير العام للعمليات الدولية بشركة WeWork: «إننا سعداء بتوسيع نطاق أعمالنا عالمياً من خلال هذه الشراكة مع Hub71 في أبوظبي، في الوقت الذي تستقطب العاصمة الإماراتية مؤسسي الشركات المبتكرة والمؤسسات القائمة وروّاد الأعمال والشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم، والذين سيستفيدون من المساحات التي سنوفّرها ومن شبكتنا العالمية.
إن رؤيتنا هي توفير بيئة حيوية لممارسة الأعمال، بحيث تتيح تبادل المعرفة والخبرات بين الشركات، وتحفّز على زيادة الإنتاجية، وتساهم في عمليات توظيف الكوادر المؤهلة والاحتفاظ بها، وتنفيذ الأفكار الإبداعية على أرض الواقع.
من جانبه، قال محمود عدي، الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71: «يعد تدشين شركة WeWork لمقرها الإقليمي في أبوظبي دليلاً على جاهزية الإمارة لاحتضان المهارات المتميزة تكنولوجياً والشركات الناشئة والمبتكرين من جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©