السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة يتخطى جلوبال بثلاثية "النصف الثاني"

الجزيرة يتخطى جلوبال بثلاثية "النصف الثاني"
30 يوليو 2019 00:01

فاخينينجن (الاتحاد)

فاز الجزيرة على أكاديمية جلوبال بثلاثية نظيفة، خلال مباراته الودية الثانية أمس الأول، في المعسكر الخارجي، بمنطقة فاخينينجن الهولندية، وسجل «فخر أبوظبي» الأهداف في الشوط الثاني، عن طريق حسن خالد وسالم راشد وسيباستيان سياني.
وأشرك الهولندي يورجن ستريبل، المدير الفني، تشكيلتين مختلفتين، وضمت قائمة الشوط الأول، سالم خيري في حراسة المرمى، ومحمد فوزي، ومحمد العطاس، ومسلم فايز، وعبدالله إدريس في الدفاع، وسيف خلفان، وعبدالله رمضان، وعيسى العتيبه، ومحمد خالد في الوسط، وكينو، وزايد العامري في الهجوم، وفي الشوط الثاني دفع بكل من محمد النقبي في الحراسة، وسالم راشد، وفارس جمعة، وخليفة الحمادي، وسالم العيدي للدفاع، وسيباستيان سياني، وسلطان الغافري، وخاطر سبيت، وبدر الشبيبي للوسط، وفيصل المطروشي، وحسن خالد في الهجوم.
وانتهى الشوط الأول سلبياً، رغم الفرص العديدة التي صنعها لاعبو الجزيرة، قبل أن ينجح الفريق في هز الشباك في الشوط الثاني عن طريق حسن خالد، وأتبعه سالم راشد بالهدف الثاني، وقبل النهاية بدقائق أضاف سياني الهدف الثالث.
ويختتم «فخر أبوظبي» المرحلة الأولى بالمعسكر الخارجي غداً، يغادر بعدها إلى مدينة أوستربيك الهولندية، ويخوض مباراتين قبل العودة إلى أبوظبي يوم 9 أغسطس المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©