الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي: تطبيق ذكي وموقع إلكتروني لـ «إسعاد»

شرطة دبي: تطبيق ذكي وموقع إلكتروني لـ «إسعاد»
2 أغسطس 2019 02:30

تحرير الأمير (دبي)

أطلقت لجنة بطاقة «إسعاد» في القيادة العامة لشرطة دبي التطبيق الذكي لبطاقة «إسعاد»، كما دشنت موقعها الإلكتروني المعدل ae.gov.dubaipolice.esaad، حيث يتمكن حاملو البطاقة من الاطلاع على كافة العروض والخصومات المطروحة في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والسكن والمجمعات التجارية والتجزئة، والسيارات، والسياحة والسفر، والقطاع العام، والمطاعم والمنتزهات الترفيهية.
جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي عقدته شرطة دبي أمس بمقر القيادة في دبي، بحضور الشيخ محمد بن عبد الله القاسمي، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، ومنى العامري رئيس لجنة بطاقة إسعاد، وأعضاء اللجنة رؤساء القطاعات، وعدد من ممثلي الشركاء.
وأكد اللواء السلال استقطاب4627 عرضاً في مختلف القطاعات التي تضمها بطاقة إسعاد، لتستفيد بذلك 169 جهة حكومية في إمارة دبي والإمارات الأخرى، بواقع 138 ألفاً و55 فرداً.
وتسلمت 111 جهة حكومية منهم البطاقات بواقع 99 ألف مستفيد، ينتفعون من ميزات البطاقة مع أقاربهم من الدرجة الأولى (الزوج والزوجة والوالدان والأبناء).
وأوضح اللواء السلال أن بطاقة إسعاد التي تم إطلاقها في مارس الماضي، تستهدف تسهيل حصول الموظفين على احتياجاتهم الاستهلاكية، والصحية والتعليمية والعقارية والسياحية وصولا إلى المنتجات الترفيهية، وبأسعار مخفضة، مؤكدا حرص لجنة إسعاد على الحالات الإنسانية الخاصة والقضايا الإنسانية، ومن أبرزها مبادرة العلم نور التي ركزت على توفير منح دراسية وبرامج تدريبية مجانية، واستفاد من المنح الدراسية 34 طالباً من أبناء الموظفين داخل الدولة، ما حقق وفراً مالياً يقدر بنحو 4 ملايين و40 ألفاً و610 دراهم. كما وفرت اللجنة برامج تدريبية مجانية لـ 1000 متدرب من الموظفين، ما حقق وفراً مالياً يصل إلى 450 ألف درهم.
من جهتها، أكدت منى العامري رئيس لجنة بطاقة إسعاد أن لجنة إسعاد نجحت في تحقيق 729 عرضاً في قطاع الصحة، و155 عرضاً في قطاع التعليم، و117 عرضا في القطاع العام، و154عرضاً في قطاع السكن، و1663 في قطاع المجمعات التجارية والتجزئة، و246 عرضاً في قطاع السيارات، و782 في قطاع السياحة والسفر، و781 عرضاً في قطاع المطاعم والمتنزهات الترفيهية.
وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، حرص حكومة دبي على إسعاد موظفيها، منوهاً بأن التطبيق سيمكن نحو 75 ألف موظف في 41 جهة حكومية في دبي من الاطلاع على الخصومات والعروض المتنوعة التي تشمل مختلف القطاعات، والتي توفرها الشركات المساهمة في بطاقة إسعاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©