الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ساو باولو يعلن التعاقد مع داني ألفيش

ساو باولو يعلن التعاقد مع داني ألفيش
2 أغسطس 2019 11:07

أعلن نادي ساو باولو مساء الخميس تعاقده مع الظهير الأيمن داني ألفيش، أحد أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في العالم، والذي سبق وتألق في صفوف أندية كبرى مثل برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس وإشبيلية.
وجاء إعلان التعاقد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات في كرة القدم البرازيلية.
ونشر النادي البرازيلي فيديو لألفيش (36 عاماً) على شبكات التواصل الاجتماعي وهو يؤكد فيه أن ساو باولو هو النادي الذي يعشقه منذ الصغر.
وقال ألفيش، الدولي البرازيلي منذ عام 2006 والذي توج مع منتخب "السيليساو" مؤخراً بلقب كوبا أمريكا، وحصل فيها على جائزة أفضل لاعب "كان بإمكاني اختيار أي مكان للعب، لكني فضلت العودة لبلدي البرازيل، من أجل شعبي ومن أجل النادي الذي أعشقه". وأضاف "هذا أمر لا يصدق، لكني هنا".
ووفقا لساو باولو، فقد وافق ألفيش على توقيع عقد مع النادي لمدة ثلاثة مواسم، لمواصلة الحفاظ على لياقته ليكون حاضرا في مونديال 2022.
وكان الظهير الأيمن المخضرم قد أنهى عقده مع بي إس جي في يوليو الماضي، ووفقاً لما أكدته الصحف المحلية، فقد تلقى الكثير من العروض من عدة دول.
وينتظر أن ينضم ألفيش، الذي يقضي عطلته في مدينة فورتاليزا البرازيلية، إلى ساو باولو خلال الأيام المقبلة ليتم تقديمه للجماهير وتسجيله على الفور في بطولة الدوري البرازيلي.
وكانت بطولة كوبا أمريكا التي أحرزتها البرازيل هي اللقب رقم 40 الذي يتوج به ألفيش طوال مسيرته التي امتدت لـ19 عاماً مع كرة القدم، ليصبح اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في العالم.
ورغم أن نادي ساو باولو يعد من بين الأكثر شعبية في البرازيل، إلا أنه لم يتوج بأي لقب منذ عام 2012 حينما فاز ببطولة كوبا سودأمريكانا، ويمر بأزمة على مستوى النتائج. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©