الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ألفيس يتقاضى أعلى راتب في الدوري البرازيلي بعد انتقاله إلى ساو باولو

ألفيس يتقاضى أعلى راتب في الدوري البرازيلي بعد انتقاله إلى ساو باولو
2 أغسطس 2019 22:27

تحولت أحلام ساو باولو إلى حقيقة بعد إعلان إتمام صفقة واحدة للفترة المتبقية من الموسم، لكنها صفقة قياسية بوصول الظهير داني ألفيس الذي سيصبح اللاعب الأعلى راتباً في الدوري البرتغالي.
ورغم تلقي اللاعب عروض من آسيا وأوروبا، لكنه فضل الانضمام إلى "مشروع" ساو باولو واختار العودة إلى بلاده بعد 17 عاماً حين غادر في 2002 نادي بايا دي سالفادور في مسقط رأسه لينضم لإشبيلية الإسباني.
ووقع قائد منتخب البرازيل الحالي الذي شارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ثم مونديال 2014 بالبرازيل، عقداً مع ساو باولو يمتد حتى 2022، ويتطلع لخوض المونديال المقبل في ذلك العام رغم أنه سيكون قد بلغ من العمر 39 عاماً.
وأعلن الفريق البرازيلي الخميس إتمام انتقال الظهير الأيمن المخضرم الذي يحمل في جعبته العدد الأكبر من البطولات في التاريخ، والذي ارتدى قمصان فرق من العيار الثقيل مثل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
ومن المتوقع أن يحصل ألفيس على راتب إجمالي يصل لـ395 ألف دولار، ليتفوق على اللاعبين أصحاب الدخول الأعلى في الدوري البرازيلي مثل جابرييل (فلامنجو) ودودو (بالميراس) ودييجو تارديلي (جريميو) وفريد (كروزيرو) والواصل حديثاً للدوري البرازيلي فيليبي لويس (فلامنجو)، والذين تتراوح رواتبهم بين 263 ألف دولار و315 ألف دولار.
كما سيحصل اللاعب على 1.1 مليون دولار نظير انتقاله بشكل حر من باريس سان جيرمان.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©