الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بريك بلك» يعقد فبراير المقبل

«بريك بلك» يعقد فبراير المقبل
15 أغسطس 2019 00:37

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، ورئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، يعقد مؤتمر ومعرض «بريك بلك الشرق الأوسط» 25 فبراير المقبل ويستمر يومين.
وقال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات: «يسعدنا أن نشارك مجدداً في دعم جهود بريك بلك الشرق الأوسط في جمع قادة الصناعة من جميع أنحاء المنطقة. فخلال فترة قصيرة لم تتجاوز السنوات الخمس، استطاع حدث بريك بلك الشرق الأوسط أن يتحول إلى منصة مثالية لتواصل العاملين في قطاع الشحن والموانئ ووكلاء النقل البحري وخبراء نقل الحمولات الثقيلة».
وأضاف المعلم: «من المتوقع أن يستفيد قطاع نقل البضائع غير المعبأة بشكل كبير من تبادل المناقشات المهمة مع قادة الصناعة البحرية، والتي تستعرض الفرص والتحديات التي نواجهها جميعاً. ومع مواصلة دبي تألقها كواحد من أهم المراكز البحرية في العالم، يمنح حدث بريك بلك الشرق الأوسط لقطاع الصناعة إحساساً بالثقة في قدرته على المساهمة في هذه الرؤية. ونتطلّع للمشاركة في الدورة القادمة (BBME 2020)، التي من المتوقع أن تضيف نجاحاً جديداً إلى سلسلة النجاحات التي حققتها حتى الآن».
وبدورها قالت ليزلي ميريديث، مديرة التسويق في بريك بلك للإعلام والفعاليات: «شهدت الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط نجاحاً استثنائياً، حيث أظهرت النتائج أن 55% من الحاضرين خططوا للعديد من المشاريع المشتركة مع العارضين الذين التقوا بهم، في حين أن 64% جاؤوا لمقابلة مورّدين وشركاء أعمال جدد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©