الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الزعيم» يعود للتحضيرات

«الزعيم» يعود للتحضيرات
17 أغسطس 2019 00:17

العين (الاتحاد)

عاد الفريق الأول لنادي العين إلى أجواء التحضيرات المحلية عقب عودته إلى أرض الدولة، وذلك بعدما خاض التدريب الأول على استاد خليفة بن زايد في العين، بمشاركة كافة اللاعبين ووسط معنويات مرتفعة ترقباً لقص شريط الموسم الجديد الأسبوع المقبل.
وحضر التدريب الأول للفريق عقب عودته إلى «دار الزين»، الدكتور مطر الدرمكي، رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وحمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وركز الكرواتي إيفان ليكو على استعادة الجاهزية البدنية بعد نهاية المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا وسلوفينيا، مع سعيه خلال الأيام المقبلة إلى مواصلة وضع لمساته التكتيكية على الأداء العام للفريق، ومحاولة الوصول لأفضل تشكيلة من الأسماء المتوافرة لإخراج أفضل الإمكانيات المتاحة لديهم، خصوصاً على صعيد تنشيط الشق الهجومي في الاستحقاقات الرسمية، بعدما عرف المدرب كيف يجد التوازن المطلوب في الخط الخلفي في المباريات الودية الماضية.
وسيواصل الفريق تدريباته اليومية بانتظار محاولة خوض مباراة ودية في الأيام المقبلة، وفي حال لم يجد مباراة مناسبة، فإنه سيخوض مباراة كأس الخليج العربي أمام شباب الأهلي الجمعة المقبل مباشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©