السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشباب».. يحتفظون بـ«الكلمة الأخيرة»

«الشباب».. يحتفظون بـ«الكلمة الأخيرة»
25 أغسطس 2019 00:22

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

لا يعتبر فوز الوحدة على الفجيرة بالمفاجأة أو الاستثناء لفارق الإمكانيات الكبيرة بين الفريقين، لكن الفرحة بالفوز كانت كبيرة من الهولندي موريس شتاين ولاعبيه، خاصة أن الفوز جاء بعد تعادل وخسارة أمام النصر السعودي كلفت الفريق وداع دوري أبطال آسيا من ثمن النهائي.، في مباراة شهدت تالق النجوم الصاعدين في الفريقين.
عمل الوحدة منذ البداية على الخروج بانتصار يفتتح به موسمه المحلي، لذلك دفع المدرب بالدوليين الأربعة الذين يغيبون في لقاء الجولة الثانية مع الشارقة السبت المقبل، وهو اللقاء الذي يفقد فيه الفريق 7 لاعبين لتواجدهم مع المنتخبين الأول والأولمبي، بجانب تيجالي وأحمد راشد المصابين.
خرج الوحدة من اللقاء بمكاسب عديدة أهمها الظهور الجيد للاعبين الشباب وبشكل خاص المهاجم عبد الله أنور القادم من فريق 21 سنة، بجانب المستوي الرائع الذي قدمه المدافع عبد الله الرفاعي، والجناح يحيى الغساني الذي تعرض لإصابة أبعدته 3 أشهر نهاية الموسم الماضي، وقبل كل ذلك اللياقة البندية والذهنية الجيدة لقائد الفريق وقلبه النابض إسماعيل مطر.
وقال موريس شتاين عقب اللقاء: حققنا فوزا مستحقا، سعيد بأداء اللاعبين والنتيجة، قدمنا مباراة جيدة ولعبنا بالطريقة التي تدربنا عليها، أغلقنا المساحات، ولم يجد المنافس سوى فرصة واحدة من ضربة حرة، وقد حذرت اللاعبين في الاستراحة بين الشوطين من الضربات الحرة،، المباراة منحتنا مؤشراً على جاهزية الفريق بدنياً، وبشكل عام راض عن اللاعبين وما قدموه، وعن النتيجة التي كان من الممكن أن تكون أكبر لكن لم يحالفنا الحظ.
وتابع: دفعنا بتشكيلة رائعة من أصحاب الخبرة والشباب، ومنحنا الفرصة لعدد من الصاعدين، وكان هناك انسجام كبير بين المجموعة، لا أريد أن أتحدث عن لاعب بعينه، لكن مثلا يحيى الغساني قدم مردودا جيدا بعد عودته من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة.
وأوضح شتاين أنه سيختار التشكيلة الأفضل للقاء الشارقة بالجولة الثانية، الذي يغيب عنه الدوليون، مؤكدا أنه سيواصل الدفع بتشكيلة متناغمة تجمع أصحاب الخبرة والشباب، وأن الفرصة دائما ستكون للأفضل.
وشدد الجزائري مجيد بوقرة مدرب الفجيرة على أن فريقه يركز بشكل كامل على بطولة الدوري، وأن كأس الخليج العربي فرصة جيدة للتحضير للمسابقة الكبرى، من خلال منح الفرصة للوجوه الشابة، ورفع معدل جاهزية الفريق حتى يكون الفريق في أفضل حالاته عند استهلال الدوري.
وقال: قدمنا مباراة جيدة رغم الخسارة، كنا نعلم أن الوحدة ليس سهلا، نفتقد بعض اللاعبين، البطولة تعد فرصة للاعبين الشباب وقد دفعت ببعضهم، وأنا سعيد جدا بما قدمه ناصر خاطر وعبد الله خميس بالرغم من صعوبة المباراة.
وأضاف: فريقي أثبت أنه جاهز بدنيا للدوري، وسنواصل توزيع فرص المشاركة بين الجميع للجميع للوقوف على جاهزية كل لاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©