الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

خالد بن سلمان: العلاقة الأخوية بين السعودية والإمارات حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة

خالد بن سلمان: العلاقة الأخوية بين السعودية والإمارات حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة
26 أغسطس 2019 09:22

أكد الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي، اليوم الاثنين، أن العلاقة الأخوية الراسخة بين المملكة والإمارات والتعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، هو حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة.

وقال الأمير خالد بن سلمان، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "العلاقة الأخوية الراسخة بين السعودية والإمارات، وقيادتيهما، يحفظهما الله، والتعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، هو حجر الزاوية لأمن واستقرار المنطقة ورخاءها، أمام مشاريع التطرف والفوضى والفتنة والتقسيم".

وأضاف "نعمل اليوم سوياً مع أشقاءنا في الإمارات، لتحقيق الأمن والاستقرار في عدن وشبوه وأبين، وسنستمر مع دول التحالف في توحيد الصف وجمع الكلمة لمواجهة التهديد الإرهابي سواء الحوثي المدعوم إيرانياً أو تنظيمي القاعدة وداعش، وتقديم الدعم للشعب اليمني حتى يسود الأمن والاستقرار كافة أرجاء اليمن".

اقرأ أيضاً... نائب وزير الدفاع السعودي يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن

وأوضح الأمير خالد بن سلمان "الحوار الداخلي، وليس الاقتتال، هو السبيل الوحيد لحل الاختلافات اليمنية الداخلية، وشتان بين من يختلف في سبيل مصلحة وطنه و طرق توفير الحياة الكريمة للمواطن اليمني و بين من يقاتل اليمنيين أصل العرب تقرباً وتزلفاً لولاية الفقيه ومشروع النظام الإيراني الإرهابي في المنطقة".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©