الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنيك» يستعد لاستقبال موسم حافل بالفعاليات

«أدنيك» يستعد لاستقبال موسم حافل بالفعاليات
27 أغسطس 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض عن جدول فعالياتها المحلية والإقليمية والدولية، حيث تستعد مراكز الشركة في مدينتي أبوظبي والعين لاستقبال موسم حافل بالمعارض والمؤتمرات والفعاليات المتخصصة خلال النصف الثاني من 2019.
وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها: «بعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال النصف الأول من عام 2019 باستضافة العديد من المعارض والمؤتمرات والفعاليات الدولية الكبرى، نؤكد على الدوام استعدادنا التام لتسخير كامل مرافق أدنيك لتلبية متطلبات الأحداث والفعاليات القادمة وتجاوز توقعات المنظمين من خلال الاستعداد المستمر ومواكبة الاحتياجات المتنامية في هذا القطاع وصولاً إلى زيادة عدد الفعاليات واستقطاب المزيد من الزوار المحليين والإقليمين والدوليين خلال هذا الموسم الذي يعد الأكثر ازدحاماً على أجندتنا السنوية».
وتشمل قائمة الفعاليات التي سيستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال النصف الثاني من عام 2019 فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019 خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس. وخلال الفترة من 2 حتى 4 سبتمبر، سيستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض معرض «يوروتير الشرق الأوسط» وهو أحد أكبر المعارض التجارية في العالم للزراعة والإنتاج الحيواني.
في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 9 حتى 12 سبتمبر، ويقام المؤتمر، الذي يتخذ «الطاقة من أجل الازدهار» شعاراً له، على مساحة 40 ألف متر مربع بحضور خبراء من قطاع الطاقة، والمسؤولين الحكوميين ورواد الأعمال والشخصيات الأكاديمية.
كما ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 16 حتى 18 سبتمبر المقبل فعاليات معرض CPhI الشرق الأوسط وأفريقيا 2019 الذي يعد أهم تجمع إقليمي للعاملين في قطاع الأدوية في المنطقة، ويستضيف كذلك فعاليات عالم نيكلوديون، الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، خلال الفترة من 19 حتى 21 سبتمبر 2019.
وخلال الفترة من 22 حتى 26 سبتمبر المقبل المؤتمر العالمي ال79 للصيدلة والعلوم الصيدلانية، أما معرض «التراث الشرق الأوسط» المقرر إقامته خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل سيجمع 100 مؤسسة وشركة تعمل في قطاع علم الآثار حول العالم.
كما سيحتضن المركز خلال الفترة من 6 حتى 10 أكتوبر الدورة السادسة والعشرين من المؤتمر الدولي للطرق، وخلال الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر، لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، و«جيمز كون الشرق الأوسط 2019»، كما سيستضيف المركز مؤتمر البكالوريا الدولية أبوظبي 2019 الذي يعد أكبر تجمع سنوي لمجتمع البكالوريا الدولي ويعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وذلك خلال الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر 2019.
أما المعرض الدولي للعقارات والاستثمار - آيريس 2019، فستعقد فعالياته خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر بمشاركة عدد كبير من كبار المطورين العقاريين والمستثمرين ومشتري الوحدات العقارية. كما سينظم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر معرض نجاح الحدث الرائد في قطاع التعليم العالي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©