الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

البواردي يزور «ماكس للطيران»

البواردي يزور «ماكس للطيران»
28 أغسطس 2019 04:05

جوكوفسكي (وام)

ترأس معالي محمد بن أحمد البواردي، وزير دولة لشؤون الدفاع، وفد دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور افتتاح فعاليات معرض «MAKS 2019» للطيران والفضاء، أحد أكبر وأبرز معارض الطيران والفضاء الدولية، والذي يقام في مدينة جوكوفسكي بالمطار التابع لمعهد الأبحاث الجوية.
وشهد معاليه بعد الافتتاح العروض الحية للطائرات العسكرية والمدنية المشاركة في المعرض، حيث قامت بعض الشركات بعرض أحدث ابتكاراتها من الطائرات ومشبهات الطيران والأجهزة والمعدات والصناعات المبتكرة.
كما قام معاليه بجولة حول المعرض اطلع خلالها على أحدث إنجازات وقدرات القطاع الفضائي الروسي والتعرف على المراكز العلمية الروسية، حيث تم عرض بعض النماذج الأولية للطائرات وأنظمة القتال الحديثة بالإضافة إلى الوحدات التجريبية الحصرية لدى معرض MAKS.
والتقى معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع على هامش المعرض مع معالي سيرغي شويغو وزير الدفاع الروسي، بحضور الفريق أول ألكسندر فومين نائب وزير الدفاع للشؤون الخارجية الروسي.
كما التقى مع معالي دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي، وجرى خلال اللقاءين استعراض مختلف مجالات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم الطرفين، كما تبادلا وجهات النظر والآراء حول التطورات والأحداث الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.
حضر اللقاءين معضد حارب مغير الخييلي سفير الدولة لدى جمهورية روسيا الاتحادية وكبار الضباط والمسؤولين في وزارة الدفاع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©