الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دوريات مرورية لتوفير مستلزمات العودة إلى المدارس

دوريات مرورية لتوفير مستلزمات العودة إلى المدارس
31 أغسطس 2019 01:17

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت شوارع ومراكز تسوق ومحال قرطاسية في رأس الخيمة ازدحاماً لافتاً خلال الأسبوع الأخير من نهاية العطلة الصيفية التي يتجه خلالها الطلبة وأولياء الأمور إلى توفير مستلزمات العودة للمدارس.
ونشرت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة المرور والدوريات، الدوريات الأمنية بعناصرها الشرطية للتواجد بالشوارع الحيوية لتقديم الدعم والمساعدة وتنظيم حركة السير والمرور.
وأكدت وزارة الاقتصاد توافر مستلزمات العودة للمدارس في أكثر من 1000 منفذ على مستوى الدولة، لم تقتصر على محال القرطاسية بل امتدت إلى مختلف منافذ البيع المتنوعة، وذلك لخلق عنصر التنافس في عرض مستلزمات الأسر للطلاب وأولياء الأمور.
وقال العميد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة يتم توفير الدوريات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السير، وتنبيه السائقين لضرورة الالتزام بقانون السير والمرور تجنبا لحدوث ازدحام أمام محلات القرطاسية والشوارع المؤدية إليها.
وأكد الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة المنافسة وحماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، الحرص على التأكد من توافر مستلزمات العودة إلى المدارس في أكثر من 1000 منفذ منتشر على مستوى الدولة، وعدم اقتصار ذلك على القرطاسيات والمكتبات المعتادة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©