السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الجولات التعريفية بإكسبو.. نافذة على المستقبل

الجولات التعريفية بإكسبو.. نافذة على المستقبل
27 يناير 2020 01:19

خولة علي (دبي)

أكثر من 3300 زائر، حظوا بجولة تعريفية في رحاب إكسبو دبي 2020 الذي سينطلق في 20 أكتوبر المقبل، حيث أعد المنظمون رحلات للزوار للوقوف على مساحة هائلة من المعرض المرتقب والكشف عما يضمه من أيقونات هندسية معمارية مبتكرة.
علياء بن مسعود، مدير التفاعل المجتمعي لدى إكسبو 2020 دبي، قالت إن مبادرة الجولات التعريفية بإكسبو الإمارات نافذة على المستقبل، تعطي لمحة عما سيكون في الحدث الأروع في العالم، وهي أيضاً وسيلة تفاعلية مبهجة لمساعدة الناس في مختلف أنحاء دولة الإمارات للتعرف على إكسبو 2020، والاستمتاع المسبق قبل أن يفتح الحدث العالمي أبوابه، ولمشاركتنا في الاستعداد للترحيب بالعالم.
وأشارت إلى أن الجولات شهدت إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع للتعرف على الموقع والأجنحة وما يمكن للزوار توقعه في إكسبو، وما سيقدمه من فن معماري وتقنيات متطورة، وثقافة وعروض فنية حية، حيث إن الحدث ممتع للجميع من مختلف الأعمار والجنسيات والاهتمامات، وعند الافتتاح سيكتشف الزوار أن زيارة واحدة لا تكفي للتعرف على ما يكتنزه هذا الحدث من فعاليات متخصصة، بالإضافة إلى المرح والمعرفة والترفيه.
وعن أهداف الجولات، قالت: «تخيل أنك تشاهد برج إيفل في باريس وهو في طور الإنشاء– هذه هي فرصتك لتكون شاهداً على صناعة التاريخ وتحصل على لمحة خاطفة عن إكسبو 2020 قبل أن يفتح أبوابه للعالم، إنها فرصة رائعة للناس من مختلف أنحاء دولة الإمارات للتواصل مع إكسبو والانضمام إلينا بينما نستعد لاستضافة مئات الدول وملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم اعتباراً من أكتوبر المقبل وتعريفهم بالحفاوة الإماراتية وكرم ضيافتنا».
وأوضحت أن الجولات التعريفية تنتهي بداية الشهر المقبل، وهي فرصة ليكون المجتمع شاهداً على التقدم الرائع الذي يتحقق بشكل مستمر في تنظيم الحدث الأروع في العالم على أرض إماراتية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©