السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميرزا يحقق ذهبية سباق الأمونيوم في آسيوية المضمار

ميرزا يحقق ذهبية سباق الأمونيوم في آسيوية المضمار
13 سبتمبر 2019 00:22

عماد النمر (الشارقة)

حقق يوسف ميرزا، قائد منتخبنا الوطني للدراجات، إنجازاً جديداً يضاف لسجل انتصارات وإنجازات الدراجات الإماراتية، بفوزه بذهبية سباق الأمونيوم في ختام بطولة كأس آسيا للمضمار، التي أقيمت في نيودلهي، وجاء فوز ميرزا بذهبية السباق بعد منافسة مثيرة مع نجوم القارة في السباق الأقوى للبطولة، حيث يتضمن منافسات الاسكراش والتيمبو والإقصاء والبوينت ريس.
وبذهبية ميرزا يكون منتخبنا الوطني قد حصد ثلاث ميداليات ملونة خلال البطولة، هي برونزية المطاردة الفرقية، وفضية أحمد المنصوري في سباق النقاط، إلى جانب مسك الختام وهي ذهبية يوسف ميرزا في سباق الأمونيوم، وهو إنجاز رائع ومشرف يؤكد على التطور الكبير الذي تشهده دراجات الإمارات خلال السنوات الماضية، بدعم ورعاية واهتمام مجلس الإدارة برئاسة أسامة الشعفار، ولجنة المنتخبات برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي.
وأهدى قائد منتخبنا الوطني الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات، وإلى أسرة رياضة الدراجات خصوصاً، وتقدم بالشكر إلى الجهاز الفني للمنتخب، وإلى جميع من ساند الفريق للوصول إلى المراكز المتقدمة، وقال: حققت ذهبية كأس آسيا في الهند وسط منافسة كبيرة من نخبة النجوم المعروفين، واستطعت الحصول على المركز الأول بعد منافسة قوية بفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني، وهذه النتيجة لا تحسب لي وحدي، وإنما تعود إلى جميع اللاعبين الذين ساندوني في تطبيق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني خلال السباقات الأربعة.
واختتم بقوله: سعادتنا كبيرة بالإنجاز الذي تحقق ونعد بمزيد من البطولات والميداليات في المنافسات المقبلة، من أجل رفع راية الوطن عالية خفاقة في كل المحافل القارية والدولية.
من جانبه أعرب نايف عبدالعزيز جكه، رئيس بعثة منتخبنا، عن سعادته البالغة بالإنجاز الذي حققه نجوم المنتخب في البطولة وبالميدالية الذهبية التي أكملت فرحة الجميع، وأثنى على جهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بدر ميرزا، الذين أدوا البطولة بروح الفريق الواحد، ما ساهم في نجاح الهدف المنشود، وقدم للجميع الشكر، متمنياً أن تتواصل الإنجازات في البطولات المقبلة.
وقدم عبدالناصر عمران الشامسي، رئيس لجنة المنتخبات، الشكر والتقدير لنجوم المنتخب بقيادة يوسف ميرزا، وأعرب عن تقديره للإنجاز الرائع الذي حققه نجوم المنتخب، بفضل إصرارهم وتفانيهم وجهودهم في الاستعداد للبطولة الذي أثمر عن هذه النتائج، التي وضعت منتخبنا في مكانة متميزة بين منتخبات القارة الآسيوية.
وحرص أسامة أحمد الشعفار على تهنئة النجم يوسف ميرزا بإنجازه الذهبي فور انتهاء السباق مباشرة، مؤكداً أن الفوز الذي حققه هو امتداد طبيعي لإنجازاته المتعددة، نظراً لإخلاصه لوطنه وحرصه على تطوير مستواه وإصراره على تحقيق الأفضل، ورفع راية الإمارات خفاقة على منصات التتويج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©