الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«وايب أوت ويكند».. ينعش أجواء «ياس مارينا»

«وايب أوت ويكند».. ينعش أجواء «ياس مارينا»
14 سبتمبر 2019 01:50

نسرين درزي (أبوظبي)

يستعد مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية متعددة الخدمات في العاصمة لاستقبال زواره من المقيمين والسياح وسط استعداداته للموسم الجديد، واعداً العائلات بقائمة فعاليات متنوعة فيها كل ألوان المرح والتشويق، مما يضمن قضاء عطلات نهاية أسبوع مسلية، بدءاً من 20 سبتمبر الجاري.
تتواصل الأنشطة وبرامج الألعاب والرياضات ما بين صفحات البحر والقوارب المنتشرة، والمطاعم التي تقدم وجبات مبتكرة تتناسب مع الأجواء الاحتفالية العامة التي تعم المكان، معلناً عن أكبر حدث مشوق مليء بالأنشطة المائية المتنوعة ضمن مهرجان «وايب أوت ويكند» الذي يقام خلال شهر أكتوبر المقبل، ويتضمن أجندة شاملة تجمع بين اهتمامات الشباب وأفراد الأسرة.

نابضة بالحياة
وتشهد منطقة «البروموناد» على الواجهة البحرية، حفلات موسيقية صاخبة، تعمها الأجواء النابضة بالحياة مع الموسيقى والرقص وألعاب التحدي في الهواء الطلق، وتمتد من المساء وحتى وقت متأخر من الليل، ومن الفعاليات المنتظرة في منطقة المرسى على جزيرة ياس، أيام مخصصة للعائلات تعد الأفضل لوداع الصيف والانتقال إلى فصل الخريف، حيث تحلو المشاركة بالرياضات التنافسية المتفردة وفقرات الترفيه الحماسي. وينطلق مهرجان «وايب أوت ويكند» من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 11:00 مساءً، حيث تتحول الفسحات الصغيرة إلى حديقة خضراء واسعة تمكن العائلات والأصدقاء من الاسترخاء والدردشة وقضاء وقت ممتع على وقع الأنغام الحية. ويكون من المتاح لعشاق البحر الخوض أكثر في الأنشطة المائية المتوافرة طلباً للانتعاش وعيش أجواء من الإثارة والحركة مع أنشطة الغوص الاستثنائية والتي تستحق التجربة، وتشمل منحدر الانزلاق السريع في المرسى، تحدي تخطي العوائق المطاطية الضخمة، لعبة المصارعة فوق الماء، لعبة التدحرج عبر فقاعات مطاطية ضخمة، وحوض سباحة كبير من المياه المالحة.

تسوق حر
كما تتوافر خيارات التسوق الحر على بعد مسافة قصيرة من المقاهي والمطاعم الثمانية في مرسى ياس مارينا، والتي تقدم مجموعة مختارة من الأطعمة والوجهات الترفيهية والخدمات السياحية التي تتنوع بين المناظر البانورامية والنزهات والرحلات البحرية والشرفات المطلة على وقع العروض الموسيقية المباشرة، فضلاً عن بطولات كرة القدم المصغرة، بحسب الفئات العمرية والألعاب المطاطية الملونة وحوض السباحة الكبير داخل المرسى والألعاب المنظمة على العشب الأخضر، ما يجعل المهرجان متعة عائلية خالصة.
ويتيح «ياس مارينا» أجواءً تنبض بالحياة من خلال 277 رصيفاً للسفن وعدداً من مرافق الضيافة ومراكز اللياقة البدنية، مع الاستمتاع بباقة من الأنشطة على مقربة من مضمار سباق «فورمولا -1»، حيث خدمات القوارب والرياضات المائية وملاعب الأطفال والنافورة الراقصة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©