الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفهري يطارد حلم «الطائرة الزرقاء»

الفهري يطارد حلم «الطائرة الزرقاء»
16 سبتمبر 2019 00:12

أسامة أحمد (الشارقة)

نجح التونسي مروان الفهري «40 سنة»، مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر، في ظهوره الأول بالعميد، في ضربة بداية كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ثاني مسابقات الموسم، ليبدأ فريق النصر «الطائرة الزرقاء» رحلة الدفاع عن لقبه بعبور حتا 3/‏‏صفر في المباراة، التي أقيمت مساء أمس الأول، بالصالة البرتقالية بنادي عجمان، حيث يضع النصراوية آمالاً كبيرة على المدرب الشاب، قياساً على مسيرته الناجحة في الصالات كلاعب ومدرب، لبناء فريق قوي يملك مقومات النجاح، وخصوصاً أن الفهري يملك سجلاً حافلاً في الطائرة.
وكان المدرب الشاب قد عمل مساعداً للإيطالي جاكوب، المدير الفني لمنتخب بلاده، وحقق معه بطولة أفريقيا، كما قاد منتخب الشباب التونسي إلى منصة التتويج، حينما حصل معه على بطولة أفريقيا.
يُشار إلى أن الفهري سبق أن درب الفريق الأول بناديي الصفاقسي والسعيدية، وهو لاعب دولي سابق شارك في كأس العالم ودورة الألعاب الأولمبية، وخاض تجربة احترافية كلاعب أجنبي في حقبة مواطنه المنصف بالعايبة.
وأسفرت نتائج الجولة عن فوز بني ياس على الظفرة 3/‏‏صفر، في المباراة التي أقيمت بالصالة الجزراوية، فيما نجح الجزيرة في تخطي الوحدة بنتيجة 3/‏‏صفر أيضاً، في المباراة التي أقيمت ببني ياس.
وكان اتحاد اللعبة، قد ألغى مباريات عجمان في المسابقة، نظراً لانسحابه، حيث تم إلغاء مباراة الفريق أمام الوصل، التي كان من المفترض إقامتها، مساء أمس الأول، بصالة شباب الأهلي - دبي.
جدير بالذكر، أن الجولة الثانية للمسابقة تنطلق الجمعة المقبل، بمباراة واحدة تجمع العين مع بني ياس، فيما تستكمل مباريات الأسبوع يوم السبت بمباراتين، الظفرة مع النصر، وشباب الأهلي مع الجزيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©