الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نجلاء بدر.. تغرق في «شبر ميه»

نجلاء بدر.. تغرق في «شبر ميه»
17 سبتمبر 2019 01:52

القاهرة (الاتحاد)

تلعب الفنانة نجلاء بدر دور ناظرة مدرسة في مسلسل «شبر ميه» وهي سيدة مطلقة، ولديها ابنتان، وتخوض فيه تجربة البطولة النسائية أمام أحمد السعدني.
تناقش الأحداث معاناة المرأة بعد الطلاق، في علاقتها مع طليقها، ومسؤوليتها تجاه ابنتيها ودورها كأم، وكيف تواجه الحياة بمفردها، بالإضافة إلى حياتها العملية. ويتعرض العمل لاحتياجات المرأة العاطفية والنفسية، وفكرة زواج طليقها وغيرتها عليه، والظروف التي تمر بها المطلقة.
ينتمي «شبر ميه» للدراما الطويلة، ويصل إلى 50 حلقة، ويعرض خلال الموسم الشتوي، ومأخوذ عن فورمات أجنبي، وكتب السيناريو والحوار ورشة من 5 مؤلفين شباب، وإخراج طارق رفعت.
وقالت نجلاء: إن اسم المسلسل يعبر بشكل حقيقي عن طبيعة الأحداث، فكل أبطاله غارقون في «شبر ميه»، حيث يتناول مشكلة الطلاق في مصر والعالم، والتي تزداد يومياً.
ورفضت نجلاء بدر الانتقادات التي توجه للمسلسلات المأخوذة عن أعمال أجنبية، قائلةً: إن ذلك لا يقلل من قيمتها، خاصةً إذا كانت متميزة وتناسب طبيعة وتقاليد المجتمع المصري.
وأكدت عدم انشغالها بموضوع البطولة المطلقة أو الجماعية، رغم تفضيلها دائماً أعمال البطولة الجماعية التي يتوقع لها النجاح أكثر، لكن في الوقت نفسه هذا ليس مقياساً ضرورياً لنجاح العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©