الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«بوليوود باركس دبي».. ترفيه تحت المطر

«بوليوود باركس دبي».. ترفيه تحت المطر
18 سبتمبر 2019 03:04

دبي (الاتحاد)

أصبح بإمكانك تحقيق حلمك والرقص تحت المطر في دبي، وتقليد أشهر مشاهد سينما بوليوود، خلال حفل «بارش» المنتظر والذي يستضيفه بوليوود باركس دبي، المتنزه الأول والوحيد المستوحى من بوليوود في الشرق الأوسط، بما يوفره من تجارب ترفيهية بوليوودية أصيلة يوم 20 سبتمبر الجاري.
تتيح الوجهة لزوارها فرصة إطلاق العنان لأنفسهم للاستمتاع بالموسيقى والرقص وأشكال الترفيه المتعددة في منطقة مومباي تشاوك بالقرب من مطعم محطة فيكتوريا مع الموسيقى النابضة بالحياة التي تغمر الأجواء وبأداء ساحر في أمسية رائعة لمنسقى الموسيقى هاني، ماد ماكس، سيب، جيف، وأتول.
استعد للانتعاش والمرح، وتمتع بطقس غير مألوف، وبالقدرة على الاستمتاع بكافة جولات الألعاب الشائقة، ومعالم الجذب، والدخول المجاني للأطفال حتى 12 عاماً.
ويضم المنتزه ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.
ويعيد «بوليوود باركس دبي» إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم «هول أوف هيروز». وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي «روك أون»، «دون»، «لاجان»، «شولاي»، «دابانغ»، «موغلي أعظم»، زيندجي نا مايليجي دوبارا «را.ون»، و«كريش».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©