الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قمة البطاقات الحمراء.. مارسيليا يتعثر أمام مونبلييه

قمة البطاقات الحمراء.. مارسيليا يتعثر أمام مونبلييه
23 سبتمبر 2019 00:59

باريس (أ ف ب)

عجز مارسيليا عن تحقيق فوزه الرابع توالياً، بتعادله مع ضيفه مونبلييه 1-1 في المرحلة السادسة، في مباراة شهدت رفع البطاقة الحمراء ثلاث مرات في الوقت بدل الضائع.
وكان مرسيليا حقق 3 انتصارات متتالية في الجولات الماضية.
وخلافاً لمجريات اللعب تحت أمطار ملعب «فيلودروم»، افتتح مونبلييه التسجيل بهدف عكسي لبونا سار (17). وبعد محاولات عدة، توصل مارسيليا إلى نقطة التعادل بهدف فالير جيرمان (74).
وبعد احتكاك بين بوبكر كامارا مدافع مارسيليا وجوردان فيري لاعب وسط مرسيليا، طردهما الحكم في الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن الضائع، وألحق بهما نجم مارسيليا ديميتري باييت (90+3) لتوجيه عبارات خارجة عن النص إلى الحكم.
وسيغيب باييت عن مواجهة ديجون غداً والتي كان كامارا سيغيب عنها أصلاً لإيقافه. لكن زميله الإسباني ألفارو جونزاليس أصيب مطلع المباراة وسيفتقده فريقه أيضاً عن المواجهة. وقد يعمد المدرب البرتغالي أندريه فياش بواش إلى الدفع بالكرواتي دويي تشاليتا-سار والشاب لوكا بيران في مباراته المقبلة لتعويض غياباته الدفاعية. وقال فياش بواش: «هذه المباراة لا تستحق أن تنتهي بهذه الطريقة، أحياناً تلعب بشكل سيئ وتفوز، لكن لعبنا جيداً وتعادلنا، تعلم أنه عندما تتلقى هدفاً من مونبلييه تصبح الأمور صعبة».
وتابع «افتقدنا للتمريرة الأخيرة، التسديدة الأخيرة والنوعية في إنهاء الهجمات». وحقق نيس الذي يشرف عليه النجم الدولي السابق باتريك فييرا فوزه الرابع هذا الموسم على ضيفه ديجون 2-1.
ودفع الفريق الجنوبي بلاعبيه الجدد المدافع ستانلي نسوكي والجزائري آدم وناس والدنماركي كاسبر دولبرج، فافتتح الأخير التسجيل لفريقه (29)، قبل أن يسجل الجزائري يوسف عطال هدف الفوز بتسديدة قوية (47).
وبقي موناكو في وصافة القاع من دون أي فوز بتعادله سلباً مع مضيفه رينس، كما أهدر بوردو فرصة احتلال المركز الثالث بتعادله مع ضيفه بريست 2-2.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©