الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ستريبل: «توليفة» تراعي «الزحام»!

ستريبل: «توليفة» تراعي «الزحام»!
23 سبتمبر 2019 00:59

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الهولندي يورجن ستريبل، المدير الفني للجزيرة، أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم أمام النصر العُماني، وقال: أدينا مباراة جيدة في الذهاب، خاصة في الشوط الأول، ونتمنى مواصلة النجاح، وانتزاع الفوز في لقاء اليوم.
وأضاف: نعرف جيداً أن الفترة الراهنة «مزدحمة»، ولدينا العديد من المباريات، لكننا نراعي ذلك، ونسعى لعمل «توليفة» جيدة من اللاعبين قادرة على «مجابهة التحديات».
وعن نيته راحة بعض اللاعبين تجنباً للإرهاق، قال: ندرك تماماً أننا نخوض مباريات كثيرة في فترة قصيرة، ولكن لدينا هدف، هو مزيد من الانسجام بين اللاعبين، خصوصاً أنهم لم يلعبوا مع بعضهم كثيراً، لذلك سوف نسعى جاهدين لعمل نوع من التوازن بين عدم الإرهاق ومزيد من الانسجام.
وعن مشاركة عموري وعلي مبخوت من بداية لقاء اليوم، قال: ربما يحدث ذلك، وكل شيء وارد، ولن نتعجل في شيء، ولدينا استراتيجيتنا في التعامل مع كل مباراة.
وقال الكرواتي رادان، مدرب النصر، إن مباراة فريقه أمام الجزيرة صعبة للغاية، في ظل امتلاك المنافس لمجموعة كبيرة من اللاعبين والنجوم، وشدد على أن فريقه استعد للقاء جيداً، وقال في المؤتمر الصحفي: ندرك جيداً قوة المنافس، ونسعى لمجاراة الفريق ونجومه، لكن لدينا ثقة في قدرة لاعبينا على الظهور بمستوى جيد.
وأضاف: ظهر الفريق بصورة جيدة في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، وكانت ردة فعل اللاعبين جيدة للغاية، ونأمل أن يتكرر الموقف اليوم، معترفاً بأن الخسارة في المباراة الأولى تصعب المهمة، مؤكداً أن الجميع، سواء الجهاز الفني أو اللاعبون، يتمسكون بالأمل حتى النهاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©