السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

يسرا: شبعت شهرة وتخلصت من «عقد النجومية»

يسرا: شبعت شهرة وتخلصت من «عقد النجومية»
27 سبتمبر 2019 00:16

محمد قناوي (القاهرة)

كشفت الممثلة يسرا عن أنها تفضل البطولات الجماعية، ولا تحب أن تكون البطلة، فقد تعلمت منذ بدايتها الفنية أن الفن عمل جماعي ولا يمكن أن يحقق الفنان النجاح بمجهود فردي، وكانت أولى القواعد أن الفنان ليس بحجم دوره ولكن بأهميته، لذلك - حسب قولها- تخلصت تماماً من عقد النجومية وأمراض السيطرة على العمل لأني تعلمت ذلك ولأني شبعت شهرة ونجاحاً.
وأضافت لـ «الاتحاد»: أحب مسلسلات الإثارة والتشويق، ومسلسلي «لدينا أقوال أخرى» و«فوق مستوى الشبهات»، من هذا النوع الذي يجعل الجمهور في حالة انبهار واشتياق لمشاهدة العمل، وأحب أن أجسد شخصيات موجودة من حولنا، سواء كانت شريرة أو طيبة، فأنا أحب تجسيد الواقع، وأكدت أنها تميل إلى هذه النوعية من الأعمال لأنها جذّابة ومتسارعة وبعيدة عن الملل، وكل حلقة تتجدد فيها الأحداث ويكون الجمهور شديد التركيز طوال الوقت.
وقالت يسرا: أحرص على احترام الجمهور وتقديم عمل فني يليق به، فأنا لم أصبح نجمة من دون جمهوري، وأستمد نجوميتي منه، وبالتالي أكون ممتنة له طول الوقت، لذلك لا أقبل أي عمل إلا بعدما أتأكد أنه سيرضي الجمهور في مصر والوطن العربي.
وقدمت عدداً من الأغنيات كان أنجحها أغنية «3 دقات»، مع المطرب «أبو» منذ عامين في مهرجان الجونة، وأحب الغناء كثيراً، وقالت: ربما أخذني التمثيل من التركيز في الغناء، لكن أمارسه من وقت لآخر وقدمت في بعض أعمالي أغنيات، مثل فيلم «دانتيلا» و«عمارة يعقوبيان»، ويسعدني أن أغني، لكن لابد من توفّر عمل قوي ولحن وفكرة.
وتصوّر يسرا حالياً فيلمها الجديد «صاحب المقام» والذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 7 سنوات، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشاركها البطولة آسر ياسين وأمينة خليل.
وقالت إن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي عن شاب مليونير يواجه العديد من المشكلات في حياته، ويمر بعدة أزمات ويلتقي بشخصية - أقوم بدورها - والتي تنقذه وتتوالى الأحداث وتتغير شخصيته لتصبح مفاجأة للجمهور، وأشارت إلى أن التصوير ينتهي خلال أقل من شهر، ليدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعداداً لطرحه في دور العرض، وأكدت أن حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في مصر، الذي تختتم فعالياته اليوم، بمثابة واجب لدعم السينما وأنها حضرت المهرجان في دورته الثالثة رغم حزنها على فراق والدتها.
وترى أن المهرجان ينضج بشكل كبير وتزداد فاعليته وقد فتح المجال لعمل مركز مؤتمرات قوي وعبرت عن سعادتها بتكريم النجم محمد هنيدي، وقالت إنها فخورة بالفنان مينا مسعود لكونه مصرياً وأبدت إعجابها بفيلم «علاء الدين» الذي قام ببطولته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©