الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

إنقاذ أم وأطفالها بعد فقدانهم 34 يوماً في الغابات

إنقاذ أم وأطفالها بعد فقدانهم 34 يوماً في الغابات
29 يناير 2020 01:25

بوجوتا (د ب أ)

ذكرت وسائل إعلام كولومبية وبيروفية، أنه تم إنقاذ امرأة كولومبية وأطفالها الثلاثة أمس الأول بعد أن ظلوا مفقودين لمدة 34 يوماً في غابات الأمازون المطيرة، وكانت الأم 40 عاماً وأطفالها 10 و12 و14 عاماً يقضون عطلة مع الأب في الجزء الكولومبي من منطقة الأمازون في ديسمبر الماضي، وذكرت صحيفة «إل تييمبو» أن الأسرة قررت زيارة منطقة نائية في الغابات، لكنها انفصلت وضل الأشخاص الأربعة (الأم وأبناؤها الثلاثة) الطريق إلى الأب.
وعندما ذهبوا للبحث عنه، ضلوا الطريق وانتهى بهم المطاف إلى الجزء البيروفي من الغابات، وخلال تلك الفترة كانوا يعيشون على تناول التوت ثم قابلوا أخيراً امرأة تنتمي إلى السكان الأصليين في يوبينيتو بشمال شرقي بيرو على بعد 180 كيلومتراً من منطقة ليجيزامو الكولومبية التي جاؤوا منها. ونشر السكان المحليون صورهم لاحقاً على موقع فيسبوك مما مكن الأب من تحديد موقع بقية أفراد الأسرة المفقودين.
وأنقذت القوات البحرية الكولومبية والبيروفية الأشخاص الأربعة، يوم الأحد، وتبين أنهم مصابون بسوء التغذية وتسلل الطفيليات إلى أجسامهم وإصابة أقدامهم بجروح، وتم نقلهم إلى مستشفى، وتردد أن الأبناء في حالة خطيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©