الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

1012 مشاركاً في سباقي «أبوظبي الرياضي»

1012 مشاركاً في سباقي «أبوظبي الرياضي»
29 سبتمبر 2019 00:07

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس أبوظبي الرياضي سباقين مجتمعيين للجري والدراجات الهوائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسط مشاركة 1012 مشاركاً، بواقع 752 متسابقاً في سباق «أدنوك» المجتمعي للجري في ياس مول، أمس الأول، و260 متسابقاً في سباق «مبادلة» المجتمعي للدراجات الهوائية في حلبة مرسى ياس، أمس.
ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تنظيم السباقات المجتمعية بشكل متواصل، ضمن مساعيه الرامية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وتحقيق التواصل الرياضي لجميع الفئات المجتمعية، والعمل على رفع المستوى الثقافي والوعي بأهمية الرياضة، ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضتي الجري والدراجات الهوائية ومختلف الرياضات الأخرى.
وأسفرت نتائج سباق «أدنوك» المجتمعي للجري الذي أقيم في ياس مول عن فوز ياسمين عبدالكريم وإدوارد لاركين في سباق الـ 2.5كم المفتوح، وهيلين كوري وجيان مارك في سباق الـ 5 كم المفتوح، ونيكولا كوبر وجوهاندان مارو في سباق الـ 10كم المفتوح.
فيما شهد سباق «مبادلة» المجتمعي للدراجات الهوائية الذي أقيم في حلبة مرسى ياس، مشاركة مميزة لمحبي رياضة الدراجات الهوائية في مختلف الفئات العمرية ابتداءً من الفئة العمرية تحت 10 سنوات، وصولاً إلى فئة المخضرمين.
وتوج خالد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي الفائزين في السباقين، مشيداً بالدور الكبير لجميع شركاء المجلس في الوصول إلى أهداف تنظيم السباقين، وقال القبيسي: «تمثل سباقات مجلس أبوظبي الرياضي للجري والدراجات الهوائية استكمالاً لسباقاتنا المجتمعية المختلفة الهادفة لتحسين نمط الحياة الصحية لأفراد المجتمع».
وأكد القبيسي على أهمية هذه السباقات التي تنظم في ثلاث مناطق «أبوظبي، العين، الظفرة»، والتي تعزز تواصل وتفاعل فئات المجتمع بالرياضة، مشيراً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لنشر ثقافة رياضة الجري والدراجات الهوائية في مجتمع أبوظبي، لتشجيع وتحفيز الجميع على ممارسة الرياضة وجعلها نمط الحياة الصحية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©