الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعتمد تكنولوجيا البث المباشر

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعتمد تكنولوجيا البث المباشر
2 أكتوبر 2019 18:33

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اتخاذ مجموعة من الخطوات الرامية إلى نشر ثقافة هذه الرياضة عبر تطبيق أفضل ممارسات التكنولوجيا و الاستفادة منها على الصعيد الرياضي.
وفي هذا الصدد، كشف الاتحاد عن توسيع نطاق شراكته مع " فلوسبورتس" الشركة الرائدة في مجال النقل الحي للأحداث الرياضية ما يتيح الفرصة لعشاق الرياضة المشتركين في قناة " فلوجرابلنج" /FloGrappling/ لمتابعة سلسلة من بطولات الجوجيتسو التي ينظمها الاتحاد في مختلف أرجاء الدولة.
و سيقوم اتحاد الإمارات للجوجيتسو ببث المنافسات المحلية بشكل مباشر ومجاني عن طريق موقعه الالكتروني الرسمي والقناة الخاصة بالاتحاد على منصة يوتيوب.
وتتيح هذه الخطوة المتميزة أمام طيف واسع من الجماهير لا سيما عائلات اللاعبين وذويهم ومحبيهم ممن لا يحظون بفرصة السفر والتنقل لحضور المنافسات على أرض الواقع، امكانية المشاهدة الحية والمباشرة لمعظم النزالات التي يشارك بها لاعبوهم المفضلون.
كما تمكن هذه الميزة اللاعبين أنفسهم من الاطلاع على أدائهم خلال النزالات والتعرف على مكامن قوتهم وضعفهم والاستفادة منها في النزالات المقبلة.
من جانبه أكد محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والمالية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "تنسجم هذه الشراكة مع رؤية القيادة الحكيمة وجهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية إلى نشر ثقافة هذه الرياضة وقيمها داخل الدولة وعلى المستوى العالمي.. وسترتقي هذه الشراكة مع فلورسبورتس إضافة إلى تطبيق البث المباشر عن طريق موقع الاتحاد بواقع رياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات والمنطقة والعالم ككل من خلال منح عشاق هذه الرياضة فرصة الوصول على مدار العام إلى محتوى البث الشبكي والتغطية المباشرة ما يسهم بجعل الجوجيتسو محور اهتمام عشاق الرياضة حول العالم.
وتعتبر هذه الخطوة فرصة مثالية لرياضيي الجوجيتسو والجيل الجديد منهم لتعلم قواعد وفنون هذه الرياضة من ألمع المواهب المشاركة في هذه البطولات .
وأضاف: "نحن ملتزمون باستراتيجية التطوير المعتمدة لدى الاتحاد والساعية الى تطبيق أفضل الممارسات على كافة المسارات بما فيها توظيف التكنولوجيا والاستفادة منها في عالم الرياضة، ومن خلال توفيرنا لخدمات البث الشبكي فإننا نمنح جميع محبي الرياضة الفرصة للتعرف على رياضة الجوجيتسو ومزاياها البدنية والذهنية وقيمهل التي تنعكس إيجابا على المجتمع عموما".
ومن شأن هذه الشراكة المعززة مع " فلوسبورتس" أن توفر تغطية مباشرة و كاملة وعند الطلب لبطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو كما ستزود عشاق اللعبة بفرصة لحضور جميع النزالات الحماسية مباشرة في البطولات الدولية لفئة المحترفين والتي تقام خلال الموسم الرياضي الحالي في كل من إمارة الفجيرة والعين ودبي ورأس الخيمة.
و تشمل الشراكة كذلك تغطية مباشرة و للمرة الأولى لمهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو وبطولة العالم للباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم وبطولة العالم للناشئين في الجوجيتسو، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لفئة الأساتذة التي ينظمها الاتحاد ضمن إطار فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
ويمكن متابعة النزالات المشوقة كافة من خلال رابط الموقع الالكتروني للاتحاد uaejjf.com أو زيارة القناة الخاصة بالاتحاد على منصة يوتيوب @uaejjf أو الاشتراك على موقع FloGrappling.com الإلكتروني .. ويحصل المشتركون على حقوق متابعة المحتوى المتميز عبر كامل شبكة فلوسبورتس.
وسيتمكن المشاهدون من متابعة جميع النزالات حسب الطلب وعبر أي جهاز وذلك من خلال تحميل تطبيق فلوسبورتس على منصات " روكو" و"أمازون فاير تي في" و" أبل تي في" أو "متجر أبل".

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©