الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«صرخة كينو» في قمة «النقطة»

«صرخة كينو» في قمة «النقطة»
4 أكتوبر 2019 00:02

مصطفى الديب - عبد الله القواسمة (أبوظبي)

أعلنت الدقيقة 42 من مباراة الجزيرة وشباب الأهلي في القمة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي أمس، عن أكثر الأوقات إثارة في اللقاء، عندما سقط البرازيلي كينو بمنطقة جزاء شباب الأهلي، وعلت صرخاته للدرجة التي تفاعلت معها المدرجات.
إصابة كينو جاءت في وقت حرج لفخر أبوظبي، سواء في المباراة نفسها، حيث يعد من أوراق الفريق الرابحة، أو في التوقيت العام بالبطولة بعد إغلاق باب القيد بساعات، في حالة كشفت الفحوص عن إصابة خطيرة للاعب.
وفي المباراة جاء الشوط الثاني أكثر حماساً وإثارة من نظيره الأول، وشهد تألقاً لافتاً لحارسي المرمى علي خصيف في الجزيرة وماجد ناصر لشباب الأهلي، وكان القاسم المشترك بينهما التألق في الذود عن مرماهما، وكذلك ارتداء القميص رقم 55.
وتعاطف القائم الأيسر مع شباب الأهلي في الدقيقة 66، عندما تصدى لتسديدة علي مبخوت من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، ولم تسفر محاولات الفريقين عن تسجيل أية أهداف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويحصل كل طرف على نقطة، تعد خسارة لكل منهما في ظل رغبة كليهما في الفوز والسعي نحو المنافسة على اللقب خاصة الجزيرة الذي خسر ديربي العاصمة أمام الوحدة في الأسبوع الماضي.

ستريبل: الأداء أسعدني وليس النتيجة
أكد الهولندي يورجن ستريبل، المدير الفني للجزيرة أنه ليس سعيداً بخسارة نقطتين، لكنه سعيد للغاية بالأداء القوي الذي قدمه الفريق، وقال ستريبل: «لعبنا برغبة كبيرة في الفوز وبروح قتالية عالية، وأنا فخور بهذا الأمر، كنا الأفضل وأجبرنا المنافس على ارتكاب المخالفات، وكان من المفترض أن نكمل الشوط الأول بأفضلية عددية، أي أن يطرد أحد لاعبي المنافس لكن عكس ذلك هو ما حدث».

أروابارينا: لاعبونا افتقدوا الشراسة
حصر الأرجنتيني أسباب التعادل أمام الجزيرة في ثلاثة، بدءاً من ارتكاب الأخطاء في ما يتعلق بالاستحواذ، إلى جانب غياب التنظيم الدفاعي، وكذلك غياب الشراسة الدفاعية من قبل اللاعبين. وبدا أروابارينا غير راضٍ عن النتيجة رغم أنها إيجابية كونها جاءت على أرض المنافس، مشيراً إلى أنه لا يحبذ انتقاد اللاعبين أو التشكيك في أدائهم، لأنه يعي حس المسؤولية العالي، لكنه أكد ضرورة النقد الذاتي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©