السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البركان 10» يضرب «الإمبراطور»

«البركان 10» يضرب «الإمبراطور»
5 أكتوبر 2019 00:00

عماد النمر (عجمان)

تغلب عجمان على ظروف النقص العددي، الذي لحق به بعد 13 دقيقة فقط من انطلاق مباراته أمام الوصل، بطرد محمد الشحي، وحقق فوزاً مستحقاً على «الإمبراطور» بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس باستاد راشد بن سعيد ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي.
جاء الهدف ببصمة الوافد الجديد الجامبي بوبكر تراولي في الدقيقة 21، الذي سجل في أول ظهور له مع فريقه الجديد، ليرفع «البرتقالي» رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الثالث، فيما تعمقت جراح «الإمبراطور» بالخسارة الثانية على التوالي، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة متراجعاً للمركز الثالث عشر قبل الأخير. جاءت البداية سريعة لمصلحة بتسديدة حسن عبد الرحمن بأحضان حارس الوصل محمد البيرق، وأخرى عرضية من دومبيا بيد الحارس، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب عجمان محمد الشحي بعد عرقلته لفابيو ليما بمنتصف الملعب، ليكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين، لكن «البرتقالي» أظهر وجهاً قوياً، وسيطر على الملعب ومن هجمة سريعة مرر فاندر فييرا كرة على حدود منطقة الجزاء للوافد الجديد بوبكر تراولي الذي هيأها لنفسه وسدد أرضية زاحفة على يمين حارس الوصل مسجلاً الهدف الأول لعجمان في الدقيقة 21، وينفرد ويليام أوسو بالحارس الذي أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة، ورد علي سالمين بتسديدة قوية أبعدها حارس عجمان علي الحوسني ببراعة.
ويضغط الوصل بقوة من أجل تعديل النتيجة لكن يقظة حارس ودفاع عجمان كانت بالمرصاد لكل المحاولات. وشهدت بدايات الشوط الثاني ضغطاً شديداً من الوصل من أجل إدراك التعادل، لكنه افتقد للتركيز أمام المرمى وغابت عن لاعبيه اللمسة الأخيرة، ويتألق الحارس علي الحوسني في أكثر من مناسبة وينقذ مرماه ببراعة من عدة كرات خطيرة من فابيو ليما وعلي صالح، وأنقد حارس الوصل مرماه من هدف محقق من تسديدة قوية لحسين عبد الرحمن، وتنقذ العارضة هدفاً محققاً للوصل من تسديدة حبوش صالح، وتمر الدقائق ثقيلة على الإمبراطور الذي فشل في استغلال النقص العددي لمنافسه لتنتهي المباراة بفوز عجمان بهدف دون رد للوصل.

الرمادي: لم نعرف الخوف
أكد أيمن الرمادي مدرب عجمان أن فريقه لم يعرف الخوف، عقب طرد محمد الشحي مبكراً، وأوضح أن قرار الطرد لم يكن مستحقاً، وقال:« كان لدينا إصرار كبير لإثبات الذات رغم النقص العددي، ووفق تراولي في تسجيل هدف الفوز»، أضاف:«، لعب الوصل بقوة خاصة في الشوط الثاني الذي لاحت له أكثر من فرصة تصدى لها ببراعة الحارس علي الحوسني»، وأشاد بجميع اللاعبين وبالجمهور الذي وقف بقوة خلف الفريق.

ريجيكامب: صادفنا سوء حظ
أبدى الروماني ريجيكامب مدرب الوصل أسفه للخسارة، وقال: «صادفنا سوء حظ خاصة في الشوط الثاني، الذي أضاع فيه اللاعبون العديد من الفرص كانت كافية بالخروج بنقاط المباراة كاملة، ولدينا مباراة قوية قادمة أمام الشارقة، وعلينا أن نستعد بقوة من أجل العودة لسكة الانتصارات».
وحول تأثير الخسارة على الجهاز الفني، قال: «ننتظر رد فعل إدارة النادي، وسنعمل بكل قوتنا لتجهيز الفريق في الأيام المقبلة ».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©