الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

كبار المواطنين وأصحاب الهمم يشاركون بكثافة في العرس الوطني الانتخابي بأم القيوين

كبار المواطنين وأصحاب الهمم يشاركون بكثافة في العرس الوطني الانتخابي بأم القيوين
5 أكتوبر 2019 16:41

 شهدت عملية التصويت في اليوم الرئيسي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 في قاعة الاتحاد بأم القيوين مشاركة أصحاب الهمم وكبار المواطنين في العرس الوطني الانتخابي منذ فتح باب التصويت في الثامنة صباحاً.

وقال إسماعيل الهاشم البلوشي رئيس المركز الانتخابي بقاعة الاتحاد في أم القيوين أن المركز شهد إقبالاً كثيفاً من أعضاء الهيئة الانتخابية بالإمارة خصوصاً العنصر النسائي مشيراً إلى تزايد الإقبال في اليوم الرئيسي للانتخابات منذ الصباح الباكر.

من جانبهم أعرب الناخبون عن سعادتهم بالمشاركة في العملية الانتخابية بالدولة مؤكدين أهمية مشاركة كافة أعضاء الهيئات الانتخابية في هذا العرس الوطني الانتخابي لإنجاح الحدث على مستوى الدولة.

وأعرب المحامي ناصر أحمد بوعصيبة عن سعادته بالإدلاء بصوته لأحد المرشحين عن إمارة أم القيوين وفخره بالمشاركة في العملية الانتخابية مؤكداً أهمية المشاركة في الانتخابات تلبية لنداء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" باعتباره واجب وطني على كافة أعضاء الهيئة الانتخابية.

وأكد المواطن خلفان بن فلاح من إمارة أم القيوين أهمية المشاركة في الانتخابات وتلبية نداء صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، معبراً عن سعادته واعتزازه بالمشاركة في الإدلاء بصوته اليوم في قاعة الاتحاد بأم القيوين.

ودعا المواطن سيف معضد الشامسي من أم القيوين كافة أعضاء الهيئة الانتخابية للحضور إلى مراكز التصويت والإدلاء بأصواتهم لتلبية نداء القيادة الرشيدة للدولة حتى يظهر هذا العرس الانتخابي بأكمل وجه.
وتستقبل مراكز التصويت في إمارة أم القيوين الناخبين حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©