الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

14.8 مليون درهم أرباح "إشراق العقارية"

14.8 مليون درهم أرباح "إشراق العقارية"
14 أغسطس 2018 00:36

أبوظبي(الاتحاد)

حققت شركة إشراق العقارية، 14.8 مليون درهم أرباحاً صافية خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل خسارة صافية بلغت 320 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وقال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة «إشراق»: «تظهر النتائج النصف سنوية لإشراق المجهود الذي تم بذله لتحقيق استقرار الشركة والسماح لها بالاستفادة من الفرص التي يوفرها القطاع العقاري في الإمارات العربية المتحدة».
وأضاف: «رؤيتنا هي أن تكون«إشراق» من أبرز مطوري العقارات في الدولة والمنطقة، فنحن حريصون على تقديم عوائد حقيقية وكبيرة لمساهمينا». وأضاف «تعمل إشراق على تحسين هيكل رأس المال.
ولهذا الغرض، أوصى مجلس إدارة الشركة اعتماد برنامج إعادة شراء الأسهم، وسيتم بعد ذلك عرض موضوع إعادة شراء الأسهم على الجمعية العمومية للشركة خلال اجتماعها المقبل ليصار الى التصويت والموافقة عليه.
وفيما يخص تطوير المشاريع، تحرز «إشراق» تقدماً ثابتاً في جميع مشاريعها الرئيسة في أبوظبي ودبي، وتتطلع إلى إكمالها في الوقت المحدد وضمن الميزانية. كان أداء محافظ «إشراق» العقارية المخصصة للشقق الفندقية والتأجير عاملاً رئيساً في تحقيق نتائج الشركة الممتازة. ففي النصف الأول من عام 2018، حققت «نوران مارينا» للشقق الفندقية معدل إشغال بلغ 91.3 %.
أما على صعيد التأجير، فحققت«إشراق» نسبة إشغال ممتازة تصل إلى 96.5 % من محفظة العقارات المخصصة للتأجير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©