الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جمال السويدي: قيادتنا ترسخ قيم العطاء والتفاني في العمل

جمال السويدي: قيادتنا ترسخ قيم العطاء والتفاني في العمل
9 أكتوبر 2019 02:05

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت دائرة الصحة بإمارة أبوظبي، سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة»، تقديراً للجهود المبذولة من قبل الجمعية لدعم وإنجاح الحملات التوعوية السنوية بمرض السرطان، ما كان له دور كبير وفعال في رفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع من حيث اتباع نمط حياة صحي، وتعزيز مفهوم الصحة العامة لخلق مجتمع معافى.
وتسلم التكريم الذي قُدم من قبل معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة بأبوظبي، عبدالله سالم الكعبي، مدير عام الجمعية، نيابة عن سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، خلال حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين في مكافحة السرطان، الذي أقامته الدائرة، يوم 30 سبتمبر 2019، في فندق جميرا أبراج الاتحاد- أبوظبي.
وقال سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي: «إن تكريم دائرة الصحة بأبوظبي لي هو وسام على صدري، يزيد من حماستي للعمل المستمر، ومضاعفة الجهد من أجل خدمة وطننا العزيز، دولة الإمارات العربية المتحدة». وأضاف سعادته أن «هذا التكريم يؤكد بوضوح حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة على ترسيخ قيم العطاء والإنجاز والتفاني في العمل»، وثمّن سعادته الجهود الدؤوبة التي تبذلها دائرة الصحة بأبوظبي لتطوير القطاع الصحي في الإمارة.
وأشار إلى أن جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة»، تحرص دائماً على أن تكون في خدمة المجتمع الإماراتي، والتفاعل بشكل وثيق مع مختلف المبادرات الوطنية، للمشاركة في إنجاحها وتحقيق أهدافها.
وفي ختام تصريحه، قال سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي «إنني أعاهد القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة على مزيد من العمل والجهد والتميز والإبداع، ودعم مختلف المبادرات الوطنية».
على صعيد آخر، نظمت جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة»، بالتعاون مع مستشفى زليخة، «منتدى للتوعية بمرض السرطان»، في قاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومقرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في أبوظبي، شارك فيه مجموعة من المختصين بمرض السرطان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©